الفنانون السوريون يحتفلون بعودة الفنانة سامية الجزائري - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

الفنانون السوريون يحتفلون بعودة الفنانة سامية الجزائري

الفنانون السوريون يحتفلون بعودة الفنانة سامية الجزائري



احتفل العديد من  نجوم الدراما في سوريا بعودة الفنانة الكبيرة السورية القديرة سامية الجزائري إلى الفن من جديد بعد غياب كبير .


قامت الفنانة "  سلاف فواخرجي "  بعرض العديد من الصور الجميلة التي تجمعها مع الفنانة سامية الجزائري ، والفنانة السورية شكران مرتجى والفنان أيمن رضا، من كواليس المسلسل الجديد "الكندوش".


و تم عرض هذه علي حسابها الشخصي عبر " انستغرام " .



وتحدثت الفنانة سلاف فواخرجي  "حبيبة الكل الست سامية الجزائري، نورتي المسلسل الجديد ، وبتخلقي فرح وضحك وين ماكنت، وروحك الجميلة بعدها متل ماهي وأحلى كمان، الله يحميك ويخليلنا ياك".


وأوضحت سلاف أيضاً بطريقة ساخرة عن سبب وجود الفنان أيمن رضا بإحدى الصور وهو يقف خلفهم، قائلة "الصورة الثالثة أيمن قرر ياخد دور الخلفية، لأن الست سامية ما حبت الحيط اللي ورانا".


وتحدثت أيضا النجمة السورية " كندة حنا " صورة لها على حسابها بـ"إنستغرام" برفقة الفنانة الكبيرة وعلقت عليها، قائلة: "مع النجمة القديرة سامية الجزائري من كواليس مسلسل الكندوش".



ومسلسل "الكندوش" مأخوذ من واقع البيئة الشامية، ويروي المسلسل قصة حي دمشقي نحو 60 حلقة، ويتضمن المسلسل مجموعة من المقطوعات الموسيقية الشامية، التي كانت موجودة في الزمن الماضي، علماً أن "الكندوش" هو عبارة عن وعاء موشوري تُخزن فيه الحبوب، ذو فتحة سفلية خشبية ليخرج منها القمح أو العدس أو الحبوب، يتجاوز طوله المترين ونصف.


والعمل الفني " الكندوش " يضم نخبة كبيرة من الفنانين السوريين منهم: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، كندة حنا.


 

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *