زيدان يحل مشاكل ريال مدريد خلال اسبوع - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

زيدان يحل مشاكل ريال مدريد خلال اسبوع

زيدان يحل مشاكل ريال مدريد خلال اسبوع


استطاع ريال مدريد الإسباني تخطي الفترة العصيبة التي عاش بها مؤخرًا بعد هزيمته من شاختار ومن قبلها ديبرتيفو وقد شهد نادي ريال مدريد الكثير من الأحاديث حول إبعاد مدرب المرينجي الفرنسي زين الدين زيدان عن وظيفته.


كان ريال مدريد قد تفوق بالأمس على فريق أتلتيكو مدريد في الديربي، حيث قالت صحيفة الماركا إن ريال مدريد قد عاش 8 أيام رائعه بعد فوزه على اتلتيكو مدريد، وكان الفوز في بدايته حين تحقق على إشبيلية خارج ميدان الريال، وذلك قبل أن يتم حسم بطاقة التأهل لالأداء العالي أمام بوروسيا مونشنجلادباخ لدوري الأبطال في ثمن النهائي.


كان النادي الملكي قد عانى من مشاكل كبيرة وقعت فوق رأسه، قبل أن يستبعدها بفوزه على أتلتيكو مدريد خلال الديربي، حيث كان المدرب زين الدين زيدان على حافة الهاوية والإنفصال بعد هزيمة الريال من شاختار.


مؤخرًا استطاع ريال مدريد من تحسين وضعه بشكل سريع وأصبح لاعبيه أكثر إيجابية بعد أن تمكن من الفوز في الديربي، كما استطاع أن يقلص من فارق النقاط بينه وبين الأتليتي.


خرج المدرب زيدان من الموقف الصعب الذي غطس به واستعاد الثقة بشكل كبير، بعد أن حقق النادي الملكي انتصارات متتالية في ثلاث مباريات، واستطاع أن يرفع عن كاهله الحمل الثقيل الذي لاحقه خلال الفترة الماضية.


وبدأ المدرب زيدان الإعداد لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الليغا، ويفكر في البديل المناسب الذي يعوض به مكان كاسيميرو الغائب عن أرض الملعب بسبب حصوله على البطاقة الرابعة الصفراء أمام أتلتيكو مدريد خلال الديربي.




ومن حسن حظ زيدان أن اللاعب فالفيردي قد عاد للإنضمام بين صفوف ريال مدريد بعد الإصابة التي تعرض لها سابقًا، وقد أبدى فالفيردي جهوزيته بعد أن ظهر بنشاط كبير أثناء مشاركته في مباراة الديربي.

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *