بعد رحيل والده ..رحيل ناصر الصباح نجل امير الكويت السابق - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

بعد رحيل والده ..رحيل ناصر الصباح نجل امير الكويت السابق

بعد رحيل والده ..رحيل ناصر الصباح نجل امير الكويت السابق



 رحيل الشيخ ناصر الصباح بعد أسابيع  من وفاة والده ، وهو الابن الاكبر والبالغ من العمر 72 وذلك بعد صراع كبير مع المرض حسب وسائل الاعلام المحلية الكويتية 



كان الشيخ ناصر يشغل منصب وزير الدفاع والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في الكويت قبل تشكيل الحكومة الجديدة التي أدت اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة الأسبوع الماضي.


وعبر وسائل السوشيال ميديا نعي العديد وفاة الشيخ ناصر وقام العديد بتقديم واجب العزاء من الخليجيون والكويتيون والعرب بشكل عام وسيتم دفنه يوم الاثنين  .


وقام الديوان الأميري ينعى المغفور له بإذن الله الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح عن عمر يناهز 72 عاما وسيوارى جثمانه الثرى الساعة 9:30 من صباح يوم غد الاثنين


وكانت سنواته الاخيرة عبارة عن صراع مع مرض السرطان ، وقام باجراء العديد من العمليات واخرها قام بجراحة ناجحة في المانيا وذلك لاستئصال ورم في الرئة خلال عام 2018، فيما خضع لفحوصات طبية مستمرة بين فترة وأخرى.


وكان الشيخ ناصر الصباح في الولايات المتحدة للعلاج، قبل أن يعود للكويت إثر وفاة والده، ليستكمل بعد ذلك رحلة علاجه في مستشفيات بلاده.


وتأتي وفاة الشيخ ناصر الصباح بعد أقل من 3 أشهر على رحيل والده الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن عمر يناهز 91 عاما في مستشفى مايو كلينيك بالولايات المتحدة الأميركية.


إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *