اختفاء للفنانة رولا محمود في لندن ووعدم معرفة اي معلومات عنها - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

 اختفاء للفنانة رولا محمود في لندن ووعدم معرفة اي معلومات عنها

اختفاء للفنانة رولا محمود في لندن ووعدم معرفة اي معلومات عنها



قام السيد / مصطفي رجب وهو أقدم أعضاء الجالية المصرية في العاصمة البريطانية لندن، بالإبلاغ عن اختفاء للفنانة المصرية رولا محمود بأحد أقسام الشرطة في لندن، والتي اختفت أثناء تواجدها في مقاطعة أوكسفوردشاير منذ شهر مارس الماضي، بعد أن أصيبت بفيروس كورونا المستجد وخرجت أصوات تتوقع وفاتها لانقطاعها عن الرد على المكالمات الهاتفية.


وذكرت مواقع اخبارية بأن السيد مصطفي رجب ، أنه أمد قسم الشرطة بجميع المعلومات التي توصل إليها، وطلب من المصريين والجاليات المصرية والعربية للبحث عن الفنانة رولا محمود و جميع المصريين المتواجدين في لندن بإبلاغه في حل معرفتهم لأي معلومة لكي يتم إضافتها للمحضر وللوصل الي اي معلومة جديدة .


وقامت العديد من المواقع الاخبارية ، قبل أيام عن قصة اختفاء الفنانة رولا محمود في مقاطعة أوركسفوردشاير في بريطانيا، بعد أن أصيبت بفيروس كورونا نهاية مارس الماضي، إلى أن خرجت أصوات أشارت تخبر عن مفارقتها للحياة ، ضمن الموجة الأولى التي كانت في بريطانيا مع بداية عام 2020 مع فيروس كورونا . 


قالت المهندسة ميرفت خليل رئيس اتحاد عام المصريين في بريطانيا، في تصريحات عبر العديد من المواقع الاخبارية ، إن البحث الرسمي عن رولا في بريطانيا يستلزم وجودا قانونيا مكلفا من أسرتها للبحث، حتى الوقت الحاضر لم يتقدم أي شخص من أسرتها بطلب البحث عنها.


  

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *