نبأ سار بعودة تياغو الكانتارا .. لجماهير ليفربول - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

نبأ سار بعودة تياغو الكانتارا .. لجماهير ليفربول

نبأ سار بعودة تياغو الكانتارا .. لجماهير ليفربول

 


بشري سارة لكل محبين ليفربول الانجليزي ، ترقبو عودة الاسباني " تياغو الكانتارا " حيث تحدث مدير فريق ليفربول يورغن كلوب  عن خبره السار بعودة لاعب الفريق تياغو الكانتارا  ، العودة الي الملاعب والقوة معا .


ومنذ اصابته البليغة في الركبة ولم يلعب تياغو، الذي انضم لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف  ، والقادم من بايرن ميونخ الألماني، وكانت اصابته اثناء لعبه امام فريق إيفرتون في أكتوبر الماضي.


ولكن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما ، قد ظهر في مقطع مصوره له بعد عودته من  للتدريبات هذا الاسبوع وقال المدرب وهو فرح كلوب إنه يقترب بقوة من العودة ليفربول .


وتحدث  كلوب للصحافيين: " إنه يقترب للعودة ، وانه يسير في طريق جيد، ولكننا لن نتسرع في عودته، لا يمكننا أن نتسرع كما أنه لن يتسرع لأنه غير مسموح له في ذلك ".


وتحدث ايضا من الرائع عودته للملعب والمشاركة في التدريبات ، والقيام بها، ولكنه لم ينضم لتدريبات الفريق الجماعية بعد، وهذه هي الخطوة الأخيرة ونحن نخاف عليه ولانقبل بالتسرع .


وقال مدير الفريق كلوب إن تياغو سيتم تقييمه في نهاية الاسبوع.


وقال أيضا سنرى كيف ستكون  نهاية الاسبوع الحالية معه في الملعب وفي الأسبوع المقبل سنرى ما إذا كان بإمكانه المشاركة في التدريبات الجماعية ام لا .


وأضاف بانه ليس على يقين في الوقت الحالي، هناك القليل من الاختبارات يجب اجتيازها ، و يتعين عليه أن يتجاوزها في الملعب قبل أن نتخذ قرارا بعودته والانضمام الى الفريق .




إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *