جينيفر غارنر تظهر بالجينز والقميص للتسوق في لوس أنجلوس - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

جينيفر غارنر تظهر بالجينز والقميص  للتسوق في لوس أنجلوس

جينيفر غارنر تظهر بالجينز والقميص للتسوق في لوس أنجلوس

بعد أن احتفلت بالوصول إلى عشرة ملايين من المهتمين عبر حسابها في موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" بمقطع مصور ساخر مأخوذ من مسلسل "Alias" الذي لعبت فيه دور مهم.

ظهرت نجمة هليود جينيفر جارنر بعد خمسة أيام من عرضها للمقطع المضحك، وهي متوجهة إلى مركز التسوق الخارجي بمنطقة برينتوود يوم الخميس الماضي، للقليل من التسوق، وظهرت النجمة البالغة 48 عامًا، وأم لثلاثة أطفال، بشخصية غير رسمية وهي ترتدي الجينز الأزرق وقمصًا برسومات.





بدا جمال جارنر الطبيعي رائعًا في لباسها الطبيعي، حيث اختارت لبس الجينز باللون الأبيض المتوسط.

ظهرت النجمة العالمية جينيفر جارنر وهي ترتدي قمصًا أنيقًا مكتوبًا عليه "السلام، الحب، الفضيلة"، في الوقت الذي يمر به العالم من أوقات صعبة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19).




كانت جارنر محافظة على بساطتها وهي ترتدي الحذاء الرياضي ذات اللونين الابيض والرمادي مع نظارة شمسية ايقة ذات غطار اسود وقناع مخطط للوجه.


النجمة جينيفر اختارت أن تترك شعرها الناعم البني فضفاضًا مع شد هامشها لجانب واحد، وبدت جينيفر خالية من المكياج لتستعرض جمالها الطبيعي، وكانت متجاهلة حقيبة اليد، واكتفت بحمل محفظة صغيرة لهاتفها الذكي والعملات المعدنية.

أطلق موقع "ديلي ميل" سابقًا لقب "سيدة منزل بامتياز" على جينيفر جارنر، فهي دائمًا ما تثبت اهتمامها البالغ بأسرتها، كما وتعطي عائلتها الوقت الكافي كالإهتمام بالمنزل والأمور العائلية الأخرى، 

وذكر الموقع البريطاني إن ظهور جينيفر لم يكن للإستمتاع، ولكنها كانت خارجة للتسوق.




إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *