الطيور ذات الشارب ولا أروع - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

 الطيور  ذات الشارب ولا أروع

الطيور ذات الشارب ولا أروع

 


عندما يشعر الانسان بالملل يبحث عن اشياء تجعله يشعر بالروعة والجمال ولن يجد تلك الاشياء الا في وسط الطبيعة ومخلوقاتها الرائعة ، يوجد العديد من المخلوقات ولكن اليوم سنتناول عالم الطيور الجميلة والخلابة سبحان الله ..

فعلي سبيل المثال سنتطرق الي اكثر الطيور رقة وروعة وجمال وهذه الطيور تقوم بعملية الانقسام ، بل عمليات تقسيم مثالية ، وهذه الطيور يطلق عليها اسم Bearded Reedlings وهي جميلة جدا .


الطيور الملتحية فهي نوع من انواع الطيور الصغيرة علي شكل بيضة وصاحبة الذيول الطويلة ويبلغ حجمها نحو 15 سم ويمكن ان توضع في يد الانسان دون وقوع اي مشكلة .


واماكن تواجدها في أوروبا واسيا فهي لاتهاجر في المواسم فتوجد في اماكنها علي مدار العام .


فطيور Bearded Reedlings هي ذكور ريدلينج الملتحي فهي على شكل زنجبيل برؤوس رمادية زرقاء ولها علامات سوداء تشبه الشارب على وجوههم تنزل من أعينهم نحو الرقبة وشريط أسود في ذيلهم. 


و يطلق عليهم "الملتحين" بسبب شكلهم المكون من اللحية او لديهم علامات تشبه الشارب . 


ولكن  أنثى ريدلينج الملتحية شبيهة بالذكور ولكن لونها عادة لا يكون ساطعًا كذكر ، فهي شاحبة ، ولا تحمل علامات الشارب أو الشريط الأسود في ذيلها.


ولكن تتميز بأن مناقيرها أغمق قليلاً من مناقير الذكور ، هذا أمر معتاد في عالم الطيور ، فالطيور الصبية تحب التباهي بألوانها وعلاماتها لجذب الفتيات. 



لماذا تحب هذه الطيور الاسترخاء بين أغصان الأشجار عن طريق عمل الانقسامات المثالية، لماذا يفعلون ذلك بدلاً من الجلوس على فرع مثل أي طائر آخر لا يمكننا إلا أن نفترض ذلك لأنهم لاعبو جمباز بالفطرة ويريدون إظهار تفوقهم على الطيور الأخرى من خلال التباهي بمدى براعتهم في أداء الانقسامات تعتبر من أرقي واجمل واروع الطيور التي تم التعرف عليها مجددا.


إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *