قصة مسلسل ع اسمك وابطاله ومعاد عرضه - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

قصة مسلسل ع اسمك وابطاله ومعاد عرضه

قصة مسلسل ع اسمك وابطاله ومعاد عرضه

 


المسلسل يتالف من 30 حلقة ومن بطولة الممثلة اللبنانية كارين رزق الله وجيري غزال ، يوسف حداد ، فيفيان انطونيوس ،ليليان نمري ، والعديد من الممثلين الجدد والمسلسل متنوع الاشخاص ، ويأخذ المسلسل إطار اجتماعي رومانسي.


مسلسل " ع اسمك " من إخراج : فيليب اسمر ، وكتابة : كلوديا مرشيليان .


وتم عرض العديد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمن فريق عمل " ع اسمك " مع الابطال والمخرج والمنتج .



وتم عرض العديد من صور البطلين  جيري غزال وكارين رزق الله الصورة عبر حساباتهما الشخصية وعلّقت كارين عليها كاشفة إسم شخصية جيري وهو " جود" قائلة: "وقعت في حب جود".



ولم يتم عرض قصة المسلسل بغاية التشوق والاهتمام والمتابعة الجيدة ، إلا ان القصة لم تُطرح في السابق كثيراً في لبنان وهذا ما استدعى اللجوء الى هذا العنوان أي " ع إسمك."وأن كل العناصر مختلفة كلياً عن مسلسل "إم البنات" والعديد من الشخصيات الجديدة والمختلفة في هذا العمل الفني .



 ولاننسي بان مسلسل " ام البنات " الذي تم عرضه علىMTV في عيد الميلاد المجيد العام الفائت، هو من بطولة كارين رزق الله، جيري غزال،مجدي مشموشي ، ختام اللحام، مارينال سركيس، ليليان نمري وكان ايضا من كتابة كلوديا مرشليا واخراج فيليب اسمر.


وكان المسلسل يتناول كيف تجاهد وتتعب الأم لتربية أبنائها وكيف بعد رحيل زوجها ماتجده من أزمات حياتيه تتعرض له ، الي جانب الخوف في داخلها من كل التفاصيل الصغيرة المرتبطة بمصرعه في ما يشبه العقدة النفسية، وهو خوف لازمها وانعكس على طريقة تعاملها مع بناتها وتصرفاتها مع الآخرين وتواجه الأرملة الشابة الحياة وحيدة وتحارب من أجل لقمة العيش، كما تواجهها أيضا العديد من التحديات الصعبة كابتزاز شقيق زوجها لها وتهديد صاحب البيت بطردها منه ، اي مشاكل الحياة المنتشرة في هذه الايام .




أبطال مسلسل  " ع اسمك " :


- كارين رزق الله .

- جيري غزال .

- فيفيان أنطونيوس .

- نقولا دانيال .

- ليليان نمري .

- يوسف حداد.

- علي الزين .



بطلة المسلسل كارين رزق الله


من مواليد بيروت اللبنان كارين رزق الله  في الحادي والعشرين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر عام 1986، والدتها نادية كرستينا مارتينيس حبيقة (والدتها تحمل الجنسية اللبنانية من والدها الذي يعمل مهندساً مدنياً يعزف على العود لكن اسمه غير معروف وغير مذكور في لقاءات كارين رزق الله التلفزيونية وحصلت علي الجنسية المكسيكية من والدتها ،أي جدة كارين رزق الله مكسيكية ، لذلك تحمل كارين رزق الله هذه الجنسية.


اسمها على جواز السفر المكسيكي "كارين حبيقة"، توفيت أمها عندما كانت كارين رزق الله في الثالثة عشرة من عمرها، لكن كارين لاتتقن اللغة الاسبانية لأنها عاشت في لبنان معظم حياتها، وعندما أنهت دراستها الثانوية درست الفن والإخراج في الجامعة اللبنانية .


بدأت الفنانة كارين رزق الله العمل الفني والتأليف الدرامي في عام 2001 بمسلسل " مرتي وأنا"، واستمرت في عملها الفني والتأليف وما تزال كذلك حتى الآن .



بطل المسلسل جيري غزال


المعروف أن جيري غزال حصل على شعبية كبيرة في تجربته التمثيلية الأولى " أم البنات " وشكل ثنائياً ناجحاً مع كارين رزق الله التي يشاركها بطولة " ع اسمك"هذه السنة. فجذب بأدائه العفوي والرومانسي .



وعن العمل الجديد وضح أن دوره في المسلسل الجديد، إنه يختلف تماماً عما قدمته في تجربتي الأولى (أم البنات). ففي العمل الأول جسدت دور مخول الذي كان يشبهني كثيراً في شخصيته، فتعاطيت معه بعفوية مطلقة. 


أما عن دوره في العمل الجديد ،الذي أقدم فيه دور ألكو، فقد استفدت من شخصيته لأخرج من عندي ما لم أتوقعه أبداً، فهو يتمتع بشخصية عصبية أحياناً، ومتعجرفة أحياناً أخرى، والتي لا تشبهني في الحقيقة، فاستمتعت بتجسيدها وكأن هذه الشخصية  موجود عندي بصورة لا شعورية وأخرجته من أعماقي .



- ميعاد عرض مسلسل ع اسمك

وكانت متفق علي عرض المسلسل في رمضان المقبل عام 2021 ، ولكن اختلفت الخطط ليتم عرضه في هذه الايام ، وتم الاعلان عن بدية المسلسل قبل العديد من الايام السابقة عبر القنوات اللبنانية خاصة قناة mtv وتم عرض أول حلقات المسلسل يوم 13 / كانون الاول / 2020 الساعة 12:25 مساءا ، ويعرض المسلسل كل يوم ماعدا الخميس والسبت  الساعة 8:40 مساءا .





إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *