حسين الجسمي يعلن افتتاح مهرجان دبي للتسوق - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

حسين الجسمي يعلن افتتاح مهرجان دبي للتسوق

حسين الجسمي يعلن افتتاح مهرجان دبي للتسوق

 


بعد اخذ جميع الاجراءات الاحترازية والصحية مع مراعاة التباعد بين الجمهور الحاضر ، قام حسين الجسمي بافتتاح مهرجان دبي للتسوق 2020 ، والحفل يتضمن العديد من المفاجات التي لقيت استحسان الجمهور وذلك في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي ، وقام الفنان حسين جسمي بغناء الكثير من أغانية العربية والخليجية مع فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد .


وقد شارك الفنان تامر حسني تلك السعادة التي كانت ظاهرة علي الفنان حسين الجسمي ، في مهرجان دبي للتسوق وشكرا جميع المابعين والجمهور عبر القنوات الفضائية الناقلة للحفل .


وتحدث الفنان حسين الجسمي بالشكر للجمهور والمتابعين " اشكر تواجدكم وحرصكم على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والتباعد من أجلنا جميعا ومن أجل وطننا الغالي ، وجودكم مهم جدا، وزين الله داركم مثل ما زينتوا دارنا، وختم حديثة كنتم الأجمل بلا منازع رغم التباعد.. طرب وسلطنة وكل المشاعر توحدت وتواجدت " .


وغني الجسمي أغنية " أول عشق " من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي " فزاع " على آلة البيانو بإحساس كبير ثم  "الغرقان " ليختتم عزفه وغنائه على البيانو بمقطع من أغنية " أنت عمري "وغني بناء علي طلب الجمهور اغنية " بالبنط العريض " ، والذي قام من خلالها باختتام أغنياته وسط تفاعل كبير جدا، تاركا ذكرى جميلة لكل من حضرها أقل ما يمكن وصفها بالحفلة الاستثنائية المتميزة في كل تفاصيلها وجمهورها ومتابعينها وبرنامجها.


وشكر الفنان الجسمي علي القائمين بالحفل وتنظيمه مع اخذ اساليب الحيطة والحذر ، وقام بشكر مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع مجموعة mbc .


وقد حقق الجسمي جمهورية واسعة من المتابعين والجمهور المصري خاصة بعد اغنية " بالبنط العريض " ونجاح باهر وكبير ، وحققت الأغنية عددا كبيرا من المتابعين ، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر.




إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *