الامير تركي بن طلال يعالج المشاريع المتعثرة و يتابع الكهرباء والنقل - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

الامير تركي بن طلال يعالج المشاريع المتعثرة و يتابع الكهرباء والنقل

الامير تركي بن طلال يعالج المشاريع المتعثرة و يتابع الكهرباء والنقل


خلال إجتماعه بقيادات وزارتي النقل والطاقة، تحدث أمير عسير، ورئيس هيئة التطوير الأمير تركي بن طلال، عدة مشاريع حيوية من شأنها المساهمة في التقدم والتطور الحضاري والتنموي للمنطقة. 


تم البحث خلال الإجتماع عن المراحل الخاصة بتنفيذ الطريق السريع (عسير - جازان)، كما بحث طريق جدة-عسير، والإصلاحات على طريق أبها -الطائف، وبني عمرو - أل سلمة، وعقبة القامة في تنومة، وطريق الملك عبد العزيز، كما وبحث الإجتماع دراسة إستكمال مشروع طريق السودة كطريق نموذجي، وتحسين الطرق المتجهة للمدينة الجامعية.

وحدد الإجتماع خطة تطوير للعقبات البالغ عددها ستة وثلاثون عقبة، وإمكانية تزويدها بخدمات النقل، والعمل على تنفيذ المشروع الخاص بجسر تقاطع طريق الأربعين في منطقة ابها، وتقاطع طريق المدينة العسكرية، وتقاطع طريق المطار والقرعاء.

وناقش الإجتماع ما تم العمل به في التعاون المشترك بين وزارة النقل، وهيئة التطوير، والإصلاحات الخاصة بموقع عقبة الصلبات التي تربط بين منطقتي الباحة وعسير.


واتفق المجتمعون على موعد زيارة ميدانية لقيادات وزراة النقل، على أن يكون نهاية شهر يناير المقبل، وذلك للبدء في تنفيذ المشاريع الخاصة بطريقي الملك عبد الله والطائف.

وتمت مناقشة العمل الجاري في منطقة عسير مشاريع الكهرباء والطاقة والميزانيات الخاصة بها.

ودرس الإجتماع التعثر في مشروع جامعة الملك خالد، وخط الفرعاء، ورفع التوصيات خلال أسبوع لإمكانية حل المشكلات والتغلب عليها.
المصدر صحيفة عكاظ

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *