النجمة البريطانية ريتا اورا تشتري فيلا في تركيا بقيمة خمسة ملايين ليرة - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

النجمة البريطانية ريتا اورا تشتري فيلا في تركيا بقيمة خمسة ملايين ليرة

النجمة البريطانية ريتا اورا تشتري فيلا في تركيا بقيمة خمسة ملايين ليرة


كالعديد من مشاهير العالميين الذي يهتم الناس بتفاصيلهم، نقدم اليوم ما قامت به المغنية الألبانية البريطانية الشهيرة على مستوى العالم، ريتا أورا فيلا في المدبنة التركية السياحية موغلا بودروم.


دفعت النجمة ريتا أورا خمسة ملايين ليرة تركية مقابل فيلا فاخرة في المدينة السياحية التي تقع في مفترق البحار في تركيا، مدينة موغلا بودروم.


اشترت النجمة البريطانية المشهورة عالميًا ريتا أورا، التي قضت إجازتها الصيفية في بودروم العام الماضي، فيلا فاخرة في حي أعجبت به مقابل خمسة ملايين ليرة تركية.


ريتا أورا تقع في حب ياليكافاك

بعد أن وقعت في حب ياليكافاك أثناء إجازتها مع شقيقها إيلينا أورا في توركبوكو، قررت ريتا أورا البالغة من العمر 30 عامً، شراء فيلا هناك.

واستطاعت أورا شراء فيلا مع مسبح خاص لها، ذو إطلالة على البحر مقابل خمسة ملايين ليرة، أي ما يعادل (650 ألف دولار)، في خليج ياليكافاك تيلكيجيك من خلال أحد المعارف من بودروم.


ستقضي ريتا أورا التي كانت قد اشترت في السابق فيلا في إحدى جزر اليونان القريبة من بودروم، معظم أشهر الصيف في هذه الفيلا، واتخذت أورا هذا القارا بعد أن علمت أنها ستقضي عطلتها الصيفية في منطقة آمنة في ظل التأثير الكبير بين البلدان بسبب تفشي فيروس كورونا.

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *