مباراة الشباب والباطن متى واين وعلى اي قناة ومن المعلق؟ - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

مباراة الشباب والباطن متى واين وعلى اي قناة ومن المعلق؟

مباراة الشباب والباطن متى واين وعلى اي قناة ومن المعلق؟


متى وأين وماهي القنوات الناقلة ومن المعلق هو الفضول والأسئلة  الذي أحاطت بجميع محركات البحث نظرًا لأهمية مباراة اليوم بين فريقي الشباب والباطن.

مباراة الشباب والباطن أولى مباريات اليوم السبت الموافق 26 ديسمبر 2020 بـ الدوري السعودي بينما تليها مباريات أخرى بنفس الدوري.

ونشير لحضراتكم من خلال مقالتنا على موعد مباراة الشباب والباطن والقنوات الناقلة واسم المعلق على المباراة وعلى أي ملعب ستقام المباراة.


متى واين ومن المعلق على مباراة الشباب ضد الباطن؟

ستقام مباراة الشباب والباطن اليوم السبت على أرض ملعب نادي الشباب السعودي، في تمام الساعة 3:15 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتجدر الإشارة إلى أن المعلق على مباراة الشباب ضد الباطن سيكون هو المعلق الشهير سمير المعيرفي.


ما هي القناة الناقلة للمباراة؟

الجدير بالذكر أن أغلب المبارايات التي تقام على أرض المملكة العربية السعودية، يتم نقلها على نفس القناة، كما هو الحال في مباراة اليوم بين الشباب والباطن والتي من المقرر أن يتم نقلها عبر قناة السعودية الرياضية 1.


تفاصيل مباراة الشباب والباطن

إذن تقام مباراة الشباب والباطن اليوم السبت الموافق 26/12/2020، على أرض ملعب نادي الشباب، وذلك في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 2:15 بتوقيت القاهرة وفلسطين والأردن، وسيتم نقل مباراة الباطن والشباب على قناة السعودية الرياضية 1، والتعليق بصوت المعلق سمير المعيرفي.


من المفترض أن يكسو اللون الأخضر مدرجات نادي الشباب، بينما نظرًا للأحداث والظروف الصعبة التي تمر بها المملكة وجميع دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، فهناك الإحتمال الأكبر أن تكون المباراة وهي مباراة بين فريقين من أقوى الفرق على أرض المملكة السعودية، بدون جماهير.


ولكن رغم ذلك استطاعت محركات البحث أ تتحمل الضغط الشديد بسبب البحث عن مباراة الشباب والباطن نظرًا لأهميتها في الدوري السعودي.


يطمح نادي الشباب والذي يستضيف نظيره الباطن للفوز في مباراة اليوم، ليكمل مشواره نحو صدارة الدوري، بينما الباطن أيضًا لا يستهان به من بين الفرق السعودية الخضراء، ولذلك لا نريد أن نقحم أنفسنا في التخمينات، ونترك فريق الشباب وفريق الباطن هما من يحددا كيف ستنتهي مباراة العصر الذهبي لكرة القدم.

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *