توتنهام وليستر سيتي متى تبدا المباراة وما هي القنوات الناقلة - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

توتنهام وليستر سيتي متى تبدا المباراة وما هي القنوات الناقلة

توتنهام وليستر سيتي متى تبدا المباراة وما هي القنوات الناقلة


توتنهام ضد ليستر سيتي الاحد 20 ديسمبر 2020 تفاصيل الفريق والتشكيلات المتوقعة وموعد المباراة ويلتقي توتنام مع ليستر سيتي على ملعب توتنهام هوتسير بالدوري الانجليزي الاسبوع الرابع عشر


يتطلع توتنهام بقيادة جوزيه مورينيو إلى إستعادة لياقته بعد ظهر الأحد عندما يواجه ليستر سيتي على ملعب توتنهام هوتسير.

خسر توتنهام الذي كان يلعب مساء يوم الأربعاء على ملعب أنفيلد في مواجهة ليفربول، وعقب فوز الفريق المضيف بالوقت المحتسب بدل الضائع، لكنه حظي بفرص كثيرة للففوز بالمباراة في الشوط الثاني عبر هاري كين وستيفن بيرجوين.


يبدو ان فريق يورجن كلوب يدخل عيد الميلاد بصفته هو متصدر الدوري، بعد هزيمة ليفربول على كريستال بالاس يوم السبت، ويأمل توتنهام في العودة للمركز الثاني بعد أن قفز أمامهم إيفرتون مؤخرًا في ترتيب الدوري.

كان مورينو سعيدا من أداء فريقه، بالرغم من نتيجته في آنفيلد، ولكنه سيحتاج إلى تشكيلة جديدة في مباراة أخرى صعبة ضد رجال برينداد رودجرز.


سيكون ليستر سيتي عازما على تحسين أدائه في مباراة اليوم بعد الهزيمة التي خلخلت صفوفه. 


ألاسدير جولد، وروب جيست، هما مراسلا توتنهام، يقوما بنقل كل ما يتعلق بالمباراة من داخل الملعب، وردود فعل وسائل الإعلام الجماهير.

سيتم نقل مباراة توتنهام وليستر سيتي اليو الأحد عبر قناة سكاي سبورتس.

قد يقرر جوزيه مورينيو تبديل الأمور في الفترة ما بعد الظهر من أجل الحفاظ على انتعاش فريقه بعد أ قضى القليل من الأيام المزدحمة.


ولكن متى ستبدأ مباراة توتنهام وليستر سيتي؟


تنطلق مباراة توتنهام وليستر سيتي مع إنطلاق المباراة في الساعة 5,15 مساءا بتوقيت السعودية، والساعة 4:15 بتوقيت مصر والأردن.


ما هي القنوات الناقلة، ومن المعلق؟

تنقل مباراة توتنهام وليستر سيتي عبر قناة بي ان سبورت الرياضية، وسيكون المعلق على المباراة هو حفي دراجي.


توقعات

جاريث بيل غاب بسبب المرض عن المباراتين السابقتين، ولكن بعد مباراة ليفربول وبعد التدريب مع الفريق، فمن المتوقع أن يكون ضمن الإختيار.


عانى لوكاس مورا بعدما جاء لملعب أنفيلد، وسيتعين على مورينيو أن يقرر إذا كان سيحضر أحد اللاعبين هذين، أو يحافظ على ثقته مع ستيفن بيروجين، الذي وصل لبعض المراكز الفخمة ضد ليفربول، لكنه فشل في إخفاء الفرص الكبيرة أيضًا. 


قام مورينو ولاعبي فريق توتنهام بدعم بيرجوين هذا الأسبوع، وقد يكون هذا الدعم فرصة جيدة لإظهار الثقة بالشاب الهولندي الذي عانى من المعاملة السيئة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد هزيمة الأربعاء.


وعاد ديلي آلي تدريجيًا للصورة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع، ومن الممكن أن يمنحه مورينيو يوم الأحد دورًا أكبر، أو يترك ذلك حتى منتصف الأسبوع وقبل نهائي كأس كاراباو في ستوك.


إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *