إمبراطورية ديزني تهاجم Netflix - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

 إمبراطورية ديزني تهاجم Netflix

إمبراطورية ديزني تهاجم Netflix

 


استطاعت شركة الترفيه العملاقة من بناء إمبراطورية متدفقة مع محتوياتها من أمثال Marvel و Star Wars ، وقامت شركة والت ديزني بعض السحر الحقيقي من خلال اعمالها الرائعة ، وذلك خلال عام واحد ، بالنسبة إلى شركة  Netflix  .


من بعد تفشي كوروناCovid-19 اصبحت حدائق ديزني الترفيهية لا تعمل مع تفشي الفيروس ، ولكن استطاعت امبراطورية ديزني من فتح باب امل لمتابعيها من خلال الاشتراك في خدمة العرض وهم في المنازل ، حيث قام بوب تشابك جولة ليوم الخميس من خلال عرض تقديمي لمدة اربع ساعات للمستثمرين .


فمنذ قيام شركة ديزني واطلاها في تشرين الثاني 2019 فجمعت ديزني حوالي 87 مليون عميل مدفوع مقدما ، وهدف الشركة ان تصل الي المبلغ المتوقع 90 مليونا بحلول خريف 2024 ، وتعمل شركة ديزني بشكل مستمر من رفع توقعاتها الي 260 مليونا مشتركين في Disney ، الي احتمال وجود 90 مليون اخرين لمتايعة العرض مع ذلك الوقت .


 وبعد ذلك العرض الذي قامت به شركة ديزني ارتفعت اسهمها اكثر من 10٪ ليوم الجمعة فذلك تم رفع القيمة السوقية لمنتوجات ديزني الي 300 مليار دولار .  


بمعنى ما ، كانت المملكة السحرية تستعد لهذه اللحظة لسنوات ، أدت سلسلة ثابتة من عمليات الاستحواذ الذكية من Marvel إلى Pixar و Lucasfilm إلى أجزاء من فيلم Rupert Murdoch's Fox إلى وجود مكتبة تحسد عليها ديزني.


 وتقوم حاليا بتخطط لإصدار أكثر من 100 عنوان سنويًا على Disney + ، والتي تتراوح في مجموعة مذهلة من وسائل الترفيه بما في ذلك عرضان فرعيان من "The Mandalorian".

 إنها ترفع نفقات المحتوى الخاصة بها لهذه الخدمة وحدها من حوالي 4 مليارات دولار إلى ما يصل إلى 9 مليارات دولار في أربع سنوات



كانت Netflix هي أكثر رواد العرض نجاحًا ولديها الآن ما يقرب من 200 مليون عميل ، وهي قاعدة تم بناؤها على مدار أكثر من سنة ، ولابد لديزني من عمل الاكثر لتبقي في سباق التنافس مع Netflix .

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *