قصة و موعد عرض مسلسل جانبي الأيسر التركي والقنوات الناقلةSol Yanım - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

قصة و موعد عرض مسلسل جانبي الأيسر التركي والقنوات الناقلةSol Yanım

قصة و موعد عرض مسلسل جانبي الأيسر التركي والقنوات الناقلةSol Yanım

 


من اشهر المسلسلات العالمية اصبحت المسلسلات التركية ، وكل يوم يوجد الجديد والعديد من المسلسلات التركية، والطبيعة الواضحة للمسلسل انه يميل الي الطابع الرومانسي والاجتماعي والكوميدي وقام العديد من الممثلين بالتدريبات العديدة لاتقان المسلسل فقام العديد بالذهاب لاشهر الي نادي الرماية لتدريب الفنانين علي كيفية استخدام السلاح ، والمسلسل يحتوي على العديد من الاثارة والتشويق ويظهر المسلسل علي الصراعات والمشاكل التي يتعرض لها الابطال .


وتتمحور قصة المسلسل التركي الجديد حول الفتاة تدعي " سيرا" التي تعمل في فندق كبير ، ولاتزال سيرا فتاة جامعة تدرس بجد وتدرس بواسطة منحة دراسية، رغم سنها الصغير إلا أن عليها تحمل مسؤوليات ضخمة.


و في نفس الوقت يدرس وريث أسرة كوتلساي الثرية ، حيث يتعرض دائما للتوبيخ من عائلته خصوصا من والده إحسان كوتلساي  بسبب عدم اهتمامه بمتابعة دروسه وتركيزه على اللعب والترفيه الدائم.


وبسبب حادثة تعرض لها الفندق الذي تعمل به تضطر سيرا إلى الجامعة في سيارة ليموزين حديثة بسبب حادثة في الفندق ، وأدى ذلك إلى تسليط الأنظار عليها وتنتشر سمعة جيدة عنها بين زملائها، وتغتنم الفرصة لإكمال مسيرتها التعليمية بمستوى عالٍ.




المسلسل من انتاج BKM Film ، وكاتب السيناريو Melis Civelek ، والمسلسل من اخراج Serdar Gözelekli

ابطال مسلسل جانبي الايسر : 


- Ozge Yagiz اوزغى ياغيز بطلة العمل .

- الهان سين – بطل العمل .

 - اوزغى ياغيز

من مواليد 19 – ابريل عام 1997 في مدينة اسطنبول بتركيا ، الفنانة اوزغى ياغير لها شقيقة واحدة اسمها Ezgi Yağız وهي تخرجت من جامعة باسكنت قسم علوم الاتصالات و بعدها درست التمثيل في No10Studios.

وتعتبر اوزغى من اشهر و اغنى الممثلات في تركيا و لها مكانة متميزة بين الفنانات الاكثر شعبية رغم مشوارها الفنى القصير في عالم التمثيل .


- النجم الهان سين

هو ممثل تركى ولد في 19 – ديسمبر عام 1987 في بلغاريا ثم انتقل هو و عائلته الي الاقامة في اسطنبول منذ ان كان عمره سنتين و الفنان الهان ديانته هى الاسلام و جنسيته تركية ، تخرج  الهان سين من جامعة اسطنبول يلدز التقنية بكلية قسم الهندسة المدنية و  هذه الجامعة من اشهر و اكبر الجامعات في تركيا .


ميعاد مسلسل جانبي الايسر : 

سيتم عرض مسلسل جانبي الايسر علي قناة Star TV ، ويتم عرض المسلسل كل يوم خميس من كل اسبوع ،  مسلسل جانبي الأيسر مترجم باللغة العربية على موقع حكاية حب وقصة عشق، في تمام الساعة الواحدة والنصف أو الثانية فجر الجمعة.

وقد طلب العديد من المتابعين بتغير وقت العرض ليوم اخر من ايام الاسبوع وخاصة بعد ان لقي المسلسل نجاح كبير بعد عرضه  . 

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *