بعد غياب طويل ..عودة المسلسل التركي "وادي الذئاب" و بعد ان توقف 7 سنوات يحمل الموسم الجديد باسم "وادي الذئاب - الفوضى" - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

 بعد غياب طويل ..عودة المسلسل التركي "وادي الذئاب" و بعد ان توقف 7 سنوات يحمل الموسم الجديد باسم "وادي الذئاب - الفوضى"

بعد غياب طويل ..عودة المسلسل التركي "وادي الذئاب" و بعد ان توقف 7 سنوات يحمل الموسم الجديد باسم "وادي الذئاب - الفوضى"

 


اعلنت شركة "بانا فيلم" التركية للإنتاج الفني باخبار مفرحة كثيرا وتفيد بعودة المسلسل التركي الضخم والكبير "وادي الذئاب" في موسمه الجديد، بعد غياب كبير دام نحو السبع سنوات متتالية ، مما اغضب عشاق ذلك المسلسل الرائع ولكن الغضب سيزول مع موقع - البيان الجديد - الذي يوعد عشاق المسلسل بمتابعة اخباره الدائمة وعرضها من خلال - البيان الجديد - .


ويوجد تعديل بسيط بل اضافة للمسلسل بجوار عنوانه الرئيسي ليبقي يحمل اسم "وادي الذئاب- الفوضى" وسيكون الموسم الحالي هو الموسم الحادي عشر .


وماهي القنوات العارضة ؟؟ متي سيعرض ؟؟؟ وموعد العرض ؟؟


كلها تساؤلات تطرح داخل عقل المتابع للمسلسل من سنوات عديدة ، وسيعرض على قناة " شو تي في" وذلك في شهر فبراير/ شباط المقبل.


واعلن بطل مسلسل " وادي الذئاب "  الفنان " نجاتي شاشماز " بأن الجزء المقبل من المسلسل سيكون حول إدارة الفوضى حول العالم، وكيفية التخلص من هذه الإدارة. 


وسيتطرق أيضاً إلى أحداث البلدان المحيطة بتركيا، مثل الخليج والبلقان، وغيرها من البلدان مثل أفغانستان والولايات المتحدة.


ولهذه اللحظة لم يتم التطرق الي أبطال العمل.



وعندما نتحدث عن مسلسل " وادي الذئاب " يعتبر اطول مسلسل تركي ذات الطابع الدرامي الشيق ، ومن اكثر المسلسلات الناجحة على نطاق تركيا والدول العربية ايضاً ، وحقق ارضية كبيرة لمتابعية ، فالجميع يجلس امام الشاشات لرؤية المسلسل بل لايبقي احد في اي منطقة للمتابعة الشيقة للمسلسل ، من اكثر المسلسلات الهادفة والرائجة للوطن العربي والتركي بل العالمي ايضا .




نبذة بسيطة عن مسلسل " وادي الذئاب " :


 المسلسل يتمحور حول شخصية مراد علمدار، والذي تميز بطرح العديد من القضايا السياسية، وتطرق إلى الأزمتين السورية والعراقية في الجزء السابع والثامن والتاسع.



بدايات مسلسل " وادي الذئاب " :



- العرض الاول لمسلسل  "وادي الذئاب" كان في عام 2003، وتوقف العمل لأول مرة بعد الحلقة 20 بسبب بعض المشاهد المؤلمة التي قد يتعرض لها الجمهور وخاصة في المشهد الكبير لصالة القمار  سليمان شاكر.


- وفي عام 2013  الموسم السابع تعرض بطل الممثل نجاتي شاشماز لأزمة قلبية حادة، دخل على إثرها المستشفى، وكان ذلك سبباً لظهور شخصية "الفدائي المقنع"، التي قام بها ممثل أذربيجاني غير معروف.


 


- وفي عام 2018 تحدث نجاتي شاشماز عن كتابة سيناريو لأولى حلقات "وادي الذئاب الفوضى"، وصرّح بأنه ينتظر الاتفاق مع القنوات من أجل عرضه.


ولكن بسبب الشروط قوية والتعجيزية لناحية تكاليف العمل، حيث ستكلف الحلقة الواحدة مليون ليرة تركية، إضافة إلى أجور الممثلين العالية ،فالمسلسل قد رفض  من اكثر من قناة وحتى القنوات الحكومية.


إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *