دراما سعودية جديدة " رشاش للشر اسم " موعد عرضه والقنوات الناقلة - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

دراما سعودية جديدة " رشاش للشر اسم " موعد عرضه والقنوات الناقلة

دراما سعودية جديدة " رشاش للشر اسم " موعد عرضه والقنوات الناقلة



دراما سعودية جديدة هادفة ستعرض قريبا ، ووصفت قناة " mbc " العمل الفني بانه الاضخم في المنطقة وتم تداول اسم العمل الفني " رشاش " عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصل عبر توتير اكثر من 12 الف تغريدة .


قصة العمل الفني " رشاش " :


العمل يتناول قصة زعيم العصابة " رشاش الشيباني " وهو سعودي الاصل ، ويوجد من هو مؤيد لعرض العمل الفني ومن هو معارض ايضاً.


فالعديد لا يري اي حرج في عرض العمل الدرامي السعودي ، فالعمل يتطرق الى قصة قطاع طرق غامضة بل عصابة ، وهذه القصة منذ الثمانينيات ، اي تاريخ في الماضي وهو يجسد حقيقة عاشتها المملكة العربية السعودية في تلك الحقبة الزمنية والعديد يعرف تلك القصة الواقعية ، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تم عرض العديد من التغريدات عبر " التويتر" بان تلك القصص من ارشيف الجهات الامنية ، وفي تلك الفترة الزمنية كانت القصة مخبئة بالغموض وجاء الوقت كي تروي وتقص على الجميع لمعرفة اصل الحكاية .


وفي المقابل رفض العديد العمل الفني " رشاش للشر اسم " وذلك بنبش التاريخ والماضي وذلك بان هناك العديد من القصص المشرفة التي ترفع الهامة ، الى جانب تحركات العديد من اقاريب " رشاش الشيباني " لايقاف العمل 


وتروي القصة كالتالي : 


 المسلسل هو قصة واقعية سعودية لزعيم العصابة (رشاش) الشيباني، الذي تم القاء القبض عليه وأفراد عصابته في الثمانينيات الميلادية بعد جرائمهم الكثيرة في قطع الطريق المتعددة، وتنفيذ حكم القصاص بحقهم في مدينة الرياض العاصمة .


 وكذلك حاكايات العديد من أعضاء العصابة الآخرين مثل " قحص "  الذي انتحر بعد محاصرته من القوات الأمنية، و" مهل " و " سلطان "  اللذين تم القبض عليهما أثناء الاختباء بمغسلة ملابس، وجميعهم من عائلة واحدة والعديد ايضا .


وأكد قريب لرشاش الشيباني " انهم ليس على علم بهذا العمل أبدًا، ولم تستأذن منا القناة، وننوي رفع شكاوى وبرقيات للجهات المسؤولة لإيقاف عرض العمل لانه سيمس العديد من العائلة " .

 

رغم ان القصة طويت صفحاتها وانتهت، وقد  نالوا جزاءهم في الدنيا، وأُقيم فيهم شرع الله.


والاقارب يتحدثون طالما قال الشرع كلمته فيهم، والحكومة نفَّذت الحكم فيهم ، لماذا يتم فتح القصة من جديد ، فكانت صفحاته مطوية لأكثر من 30 عامًا ؟؟؟


لماذا؟؟ وبعد تلك الفترة ؟؟ العديد من الاسئلة والاستفسارات تطرح من فتح الدفاتر ؟؟ ومن جديد ؟؟




موعد عرض مسلسل " رشاش للشر اسم " 


من المؤكد سيتم عرض العمل الفني الاضخم على نطاق الوطن العربي في 21 / يناير / 2021 على شاهد نت .



 

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *