جواتر: "فودن هو المنافس المستقبلي للكرة الذهبية" - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

 جواتر: "فودن هو المنافس المستقبلي للكرة الذهبية"

جواتر: "فودن هو المنافس المستقبلي للكرة الذهبية"


يبدوا أن نجم مانشستر سيتي هو النجم العالمي المستقبلي كما يقول جواتر.


دعم اللاعب الإنجليزي الدولي مهاجم البلوز ليصبح "أحد لإضل اللاعبين في العالم"، إذا استمر في مساره الحالي.


وفقًا لشون جواتر، الذي أشاد كثيرًا بنجم مانشستر سيتي،  فإن فيل فودين هو المنافس المستقبلي للكرة الذهبية.


فودن برز كواحد من ألمع المواهب الشلبة في كرة القدم الإنجليزية، وذلك من تخرجه إلى الفريق الأول في استاد الإتحاد عام 2017.



سجل اللعب البالغ 20 عامًا، واحد وعشرون هدفًا بأول 93 مباراة له مع السيتي، وكانمت آخر محاوله له في الفوز على تشيلسي على أرض ستامفورد بريدج.



كان بيب جوارديولا حريحا على تطوير لاعب خط الوسط حتى اللحظة، ولكنه مازال يقدم حجة قوية ليصبح لاعبًا أساسيًا في التشكيلة الأساسية.



وأصبح فودين لاعبا دوليا كاملا في انجلترا بوقت سابق من الموسم الحالي، حيث جاءت أهدافه الأولى لبلاده في الفوز على ايسلندا.


يعتقد جواتر أن الصانع لألعاب السيتي يمكنه المطالبة بأكبر جائزة فردية بكرة القدم، إذا استمر بمساره الحالي.


وقال اللاعب الانجليزي السابق لرابطة الدوري، قبل مواجهة فريقه القديم بكأس رابطة الاندية ضد مانشستر يونايتد الأربعاء: "العالم يقف عند قدمي فيل فودين".


وتابع: "أعتقد أنه يستطيع المضي للأمام، يمكنني أن أراه يقف فوق منصة التتويج ويكون على القائمة الصغيرة لجائزة الكرة الذهبية".

 

وأضاف: "أعلم أن هذا الشيئ ضخم لأقوله عن شخص مازال سغيرا جدا، لكن لديه هذه الخاصية عنه، وما أحبه فيه هي الطاقة التي يجلبها".


وقال: "يمكنه اللعب في أي مكان وسيلعب في أي مكان، يمكننى أن أرى مستقبله حقًا، كواحد من أفضل اللاعبين في العالم، بالنسبة لي هو استثنائي لأنه صغير جدا، وأعتقد أنه يمكنه تحدي الكرة الذهبية في غضون أربع أو خمس سنوات، فهو لديه الكثير من الإمكانات".


 

قد يحتفظ فودن بمكانه في تشكيلة جوارديولا، عندما يواجه السيتي يونايتد على أرض ملعب أولد ترافورد، في تكرار مباراة نصف نهائي للموسم الماضي.


وعن وصول سيتي للمربع الأخير من كأس كاراباو للعام ىالرابع على التوالي، قال جواتر: "لست متفاجئًا على الإطلاق برؤيتهم في نصف نهائي آخر".

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *