عرض أنمي هجوم العمالقة Attack on Titan الجزء الرابع .. القنوات الناقلة .. وموعد العرض .. تردد قناة إن إتش كيه ورلد 2021 - البيان الجديد

إعلان فوق المشاركات

عرض أنمي هجوم العمالقة Attack on Titan الجزء الرابع  .. القنوات الناقلة .. وموعد العرض .. تردد قناة إن إتش كيه ورلد 2021

عرض أنمي هجوم العمالقة Attack on Titan الجزء الرابع .. القنوات الناقلة .. وموعد العرض .. تردد قناة إن إتش كيه ورلد 2021

 



من اكثر المسلسلات الكرتونية نجاحا لقد حقق الكثير من النجاحات على المستوى العالمي في وقت قياسي قصير ، حيث عرض الجزء الرابع من المسلسل في نهاية العام الماضي...


 مسلسل أنمي هجوم العمالقة الجزء الرابع والأخير الحلقة 1 الأولى وجميع الحلقات الجديدة كاملة مترجمة إلى اللغة العربية من اليابانية.

 هجوم العمالقة :


وقد تعطلت جميع المواقع  اليابانية مع بدء عرض الحلقة 1 من هجوم العمالقة، بسبب الضغط الهائل على المنصة، إذ لم يتمكن الملايين من الدخول إليها وحضور الأحداث .


ومن المتوقع أن تتوفر أقراص البلوراي الخاصة بمسلسل أنمي هجوم العمالقة الموسم الأخير والرابع خلال أشهر، إذ سيتم إتاحة القرص الأول بتاريخ 19 مايو 2021، والثاني بتاريخ 21 يوليو المقبل.


مسلسل هجوم العمالقة :



منذ مائة عام تم ظهور عدو جديد للبشرية الانسانية وهم (العمالقة) والذي استطاع جر الجنس البشري إلى حافة الإنقراض ، ومن أجل الهرب منهم تمكن البشر من بناء اسوار وجدران عالية بغرض الإحتماء وراء ثلاثة جدران، (جدار ماريا) ، (جدار روز) ، (جدار ) ، و بعد مرور مائة سنة يتعرض البشر للهجوم من عملاقين خاصين (عملاق ضخم ، وعملاق مدرّع) ويدمران الجدار ويدخلان إلى مدينة حدودية بجانب عدد ضخم من العمالقة، (إيرين ، ميكاسا، ) أبطال هذه القصة كانوا يعيشون في هذه المدينة ويتمكنون من الهرب منها، ويهرب من تبقى من البشر ويتركون جدار ماريا وكل ما يحميه وراؤهم متخلين بذلك عن ثلث أراضيهم وما يقارب خمس تعدادهم السكاني، ومن هنا تبدأ معركتنا ضد هؤلاء العمالقة .


يتميز هجوم العمالقة بالعديد من المميزات التى تجعل المتابع ينتظره باستمرار حيث يتمتع ، بالتشويق والاثارة والترقب والحماس الذي جذب المشاهدين نحوه، ولا ننسي دور أبطاله الذين قاموا بأداء الدور وكأن الذي نراه واقعاً حقيقاً وليس تمثيل، وكان النجاح لدور ابطال آخرين خلف الكواليس ساهموا في الشهرة، والنجاح الهائل الذي حصل عليها المسلسل هجوم العمالقة .


هجوم العمالقة أو مسلسل الهجوم على العمالقة، هي سلسلة من المانغا اليابانية  تقع أحداث المسلسل في عالم خيالي كبير حيث يعيش البشر وسط أراض محاطة بأسوار ضخمة والتي يصل عددها إلى ثلاثة من أجل حمايتهم من عمالقة يأكلون البشر ويفتكون بهم، حيث تبدأ الأحداث في المسلسل مع بداية اختراق أحد الاسوار الثلاثة، وهو سور ماريا، ومنه تقوم العمالقة بإبادة ثلث البشرية في المسلسل.


من تأليف ورسم الياباني هاجيمي إيساياما،

 

ولقى إصدار الأنمي الذي تم عرضه من قبل ويت استديو، إشادة كبيرة من النقاد خلال الثلاث مواسم الأولى، من خلال العمل ككل من القصة والرسوم المتحركة والموسيقي والتمثيل الصوتي المناسب للقصة، وقد أثبت المسلسل نجاحه العالمي في اليابان والولايات المتحدة وعلى مستوى العالم ككل .


موعد العرض :


وحاز الجزء الرابع من المسلسل متابعة قوية على مستوى العالم وخاصة الوطن العربي، من أجل متابعة أحداث المسلسل التي عرضت في الثلاث مواسم الماضية، و تعرض الحلقة بشكل أسبوعي يوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية 


وقد اعلنت العديد من المصادر المتخصصة إن موعد عرض هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة الأولى، يكون يوم الإثنين بتاريخ 7 ديسمبر  الساعة 12:10 صباحا وفق التوقيت المحلي في اليابان.


وبالتالي يعني أن "الحلقة الأولى من هجوم العمالقة 4" قد تم عرضها اليوم الأحد عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك حسب لاختلاف التوقيت بين اليابان ودول الشرق الأوسط.


توضيحاً لما يتم تداوله عن موعد نزول الحلقة الأولى وأنها ستنزل يوم الاثنين.

الموعد الرسمي هو يوم الاثنين 7 ديسمبر في اليابان الساعة 12:10 صباحاً (منتصف الليل)، وهذا يعني أن الحلقة ستُعرض لدينا غداً الساعة 6 بتوقيت السعودية نظراً إلى اختلاف مواعيد الساعات بين اليابان والشرق الأوسط. 



القنوات الناقلة لأنمي هجوم العمالقة الجزء 4:


تعرض جميع الحلقات أولا باللغة اليابانية عبر موقع هجوم العمالقة (Attack on Titan) وحساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك قناة تلفزيون (إن إتش كي العام NHK-G اليابانية الوطنية.


أما بالنسبة للراغبين في متابعة مسلسل هجوم العمالقة على ان يكون مترجم من السعودية والدول العربية، فإن هناك منصات متخصصة منها (إنمي كلاود، إنمي ليك) وغيرها التي يمكن البحث عن اسمها عبر جوجل.



يعرض المسلسل في البداية باللغة اليابانية وهي لغة  المسلسل، عبر موقع هجوم العمالقة " Attack on Titan "، وعلى حسابات المسلسل الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يعرض على قناة NHK في اليابان التابعة للتلفزيون الوطني، ثم يتم العمل على المسلسل للغة العربية وعرضها على المنصات الرسمية.


 
نبذة مختصرة عن العمل الفني هجوم العمالقة :

بسبب النجاح الكبير الذي حققه مسلسل هجوم العمالقة الأشهر في عالم الأنمي في الأجزاء الثلاثة السابقة، فإن عرض الجزء الرابع وجد نجاح كبير على المستوى العالمي مع بداية عرض الحلقات، حيث إن حلقات الموسم الرابع ستكون 24 حلقة ، ويذكر أن حلقات الجزء الأول كانت 25 حلقة وعرض في عام 2013، بينما تم عرض 12 حلقة في الجزء الثاني، والذي عرض في عام 2017، وعرض 22 حلقة في الموسم الثالث خلال يوليو 2019.



تردد قناة إن إتش كيه ورلد 2021

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12015 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “NHK World TV




إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *