التخطي إلى المحتوى

رامز جلال يسخر من مروان محسن; هذا ما تمتداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعلى نطاق واسع; حيث أن رامز جلال يسخر من مروان محسن خلال حلقة برنامج “رامز عقله طار”.

كما انه سخر النجم جلال خلال الحلقة الرابعة والعشرون من برنامجه الشهير “رامز عقله طار” في رمضان 2021; والتي نقلها عبر شاشات “mbc مصر”; إذ سخر جلال من بنطال اللاعب في النادي الأهلي المصري: مروان محسن.

بالتالي قال الفنان جلال: “لابس بنطالون معفن”; كذلك وجد اللاعب محسن صعوبة في إيصال رسالته عن الملاهي أثناء الوصول إليها; ليعلق الفنان جلال قائلاً: “أنا عرفت هو ليه بيضيع أجوان; ده ما بيشوفشي; هو ييجي ناحية الجون ويقلش; هاتواوا عصير جزر يمكن يبقى يشوف”.

علاوة على ذلك قال: “مروان محشن ييجي ناحية الثلاث خشبات; ويديها في الكشافات”.

في السياق نفسه; كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم مروان محسن; عن الأسباب التي أدت لهجوم جماهير القلعة الحمراء عليه; في مواقع التواصل الإجتماعي; خلال الفترة السابقة; وقال خلال برنامج “رامز عقله طار”: “نص اللي هاجموني بيكونوا على حق; والنصف الآخر بيتحرك من خلال لجان إلكترونية”.

الجدير بالذكر أن مروان محسن كان قد تعرض لإنتقادات كبيرة غي الفترة السابقة; بسبب تراجع مستواه وإضاعة العديد من الفرص من خلال المباريات التي شارك بها.