التخطي إلى المحتوى

حادثة كبيرة 8 فلسطينيين يفارقون الحياة بحريق في جدة السعودية.  اليوم الخميس، كما سقط العديد من الفلسطيين وهم سيدة وأبناؤها الخمسة، وذلك إثر حريق اندلع في مقر إقامتهم في مدينة جدة  . بالمملكة العربية السعودية.حادثة كبيرة  8 فلسطينيين يفارقون الحياة بحريق في جدة السعودية .

بالتالي انها ماساة كبيرة جدا يواجهها الفلسطينيون اليوم .

وعلاوة على ذلك قامت سفارة دولة فلسطين في جدة،.  بالتالي عرض أسماء الذين فارقو الحياة وهم:  وأبناءها: نغم نادر عيوش، بدور أحمد البورنو; وتالين، وبسنت، وكنان، وهتان، بالإضافة إلى رئيسة عبد الله الحليمي وابنتها غادة إسلام دحلان.

كما قام سفير دولة فلسطين المقيم في المملكة العربية السعودية بسام الاغا .  وطاقم السفارة، الذين فارقو الحياة ، وتقدموا بالتعاطف مع اهالي الضحايا وأبناء الجالية.

ثمانية فلسطينيين يفارقون الحياة بحريق في جدة السعودية .

و الاضافة الي ذلك وفي أعقاب الحادثة المؤلمة التي واجهتها تلك الاسر وعاني الناس . وخاصة بالعشر الاواخر من شهر رمضان شهر الخير والبركة ومع قدوم عيد الفطر المبارك انه بالفعل شئ مؤسف جدا . وبتوجيهات من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بالتالي توجه السفير الآغا إلى مدينة جدة وقدم الواجب والمواساة للاهالي الذين فقدو ابناؤهم، ووقف على حيثيات تلك الحادثة الأليمة التي واجهها الفلسطينين في الجالة الفلسطينية .

8 فلسطينيين يفارقون الحياة بحريق في جدة السعودية

وفي الختام سنقدم عبر موقعكم – البيان نيوز – كل ما هو جديد .