التخطي إلى المحتوى

رحيل جيمي ريتش “Jimmy Rich”; وأصدقاءه يعبرون عن أسفهم لما تعرض إليه; وشاركوا عائلته التعاطف الشديد; رحيل جيمي ريتش “Jimmy Rich”.

بالتالي شارك داوني البالغ من العمر 56 عاما; عبر صفحته على تطبيق “انستجرام” حادثة الفنان العالمي جيمي ريتش المحزنة; حيث كشف أن ريتش كان ليلة الإثنين في حادثة سيارة أودى بحياته; وذلك الساعة 8 مساءًا.

جدير بالذكر أن الثنائي كانا قد عملا سوياً وللمرة الأولى في العمل الفني “The Singing Detective” عام 2003; كما أن داوني لعب دور البطولة إلى جانب ميل جيبسون بدور الروائي المحقق دان دارك; كما أن ريتش عمل كمساعد داوني في 22 مشروعا طويلا; بما في ذلك الأعمال الفنية “Marvel” إلى جانب توني ستارك.

علاوة على ذلك كتب داوني: “هذا ليس حادثة”; وتابع: “إنها محزنة محزنة للغاية; كان جيمي ريتش أخاً لي ويدي اليمنى; كما كان عماً لأطفالنا ومحبوبا من قبل كل من عرف شخصيته الفريدة وذكائه; تعاطفنا يذهب إلى أقاربه وأصدقائه وزملائه في العمل; وجميع جماهيره الذين عرفوه; على أنه رجل قد دعم كل خطوة من خطوات الوظيفة والتعافي; مرة أخرى كل التعاطف لعائلته الجميلة; وإرث الأمل الذي ستظل حياته تمثله; والسلام عليكم”.