التخطي إلى المحتوى

شهاب ملح يرقص مثل البنات; هو أحد مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي; حيث أثار ضجة وتعليقات ساخرة كان عنوانها; ” شهاب ملح يرقص مثل البنات “.

بالتالي أثار ملحكان الجدل; خاصة أنه كان قبل عدة أيام قد نشر صورا له يتسبه بالنساء في وقوفه وأثناء جلوسه; وكانت أغلب صوره يظهر بها بوضعيت البنات; كما ظهر مجدداً في مقطعا مصورا وهو يرقص على أغنية هندية; ويقلد بها الحركات التي تقوم بها البنات في الأغاني الهندية; ما أدى إلى غضب المتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

كما أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي; انهالوا بالتعليقات بشكل كبير على رقصة شهاب التي تشبه رقص البنات; وقالت احدى البنات في ىتعليق لها: ” بكون احسن لو خلوا الرقص للرجال والحريم تتفرج; هو يعرف يرقص أحلا من البنات”; وقالت أخرى: ” اول مرة أعرف أن الرقص صار للرجال مو للحريم”.

كذلك كان شهاب قد نشر صورا له عبر تطبيق “انستجرام”; وظهر فيها وهو يرتدي جمبسوت جينز; وهو ما يشبه لبس الفتيات; بالإضافة إلى قصة شعره ذات الغرة الكبيرة والمائلة إلى الجنب.

علاوة على ذلك كان ملح قد وضع الرموش وأحمر الشفاه والخدود; ما أثار موجات ضخمة من السخرية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

كما كانت سوابق أخرى لشهاب; وقد ظهر الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي; فيها وهو يتشبه بالنساء خاصة طريقة لبسه وحركاته; والإيماءات التي يقوم بها أثناء حديثه.