التخطي إلى المحتوى

اشرف السعد..كيف اصبح; رجل الأعمال أشرف السعد; الذي تم الإفراج عنه من قبل قسم شرطة النزهة; بعد أن قررت النيابة العامة في النزهة صرفة في قضية “شك دون رصيد”; كما أن قضية رجل الأعمال المصري أشرف السعد قد سقطت بالتقادم; ليعود لمصر بعد أن غاب عنها وأقام في لندن منذ أكثر من 25 عاما; إذن اشرف السعد..كيف اصبح.

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال المصري أشرف السعد كان قد تم اصدار حكم ضده; في قضية أوراق نقدية بدون رصيد; وقد سقطت عنه القضية بالتقادم بعد أن قضى المدة.

بالتالي أكد نجل أشرف السعد في حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”; أنه تم إخلاء سبيل والده بعد أن تم التحفظعليه لمدة يومين من قبل الجهات المعنية.

كما قام رجل الأعمال المصري أشرف السعد; بنشر صوره له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”; وظهر في الصورة وهو على متن طائرة وعلق عليها قائلاً: “بعد اكثرمن ربع قرن وانا غايب عن بلدي مصر; وكان الغياب فقط جسدي; ولكن روحيكانت في مصر; أعود اليوم لمصر بعد كل هذه السنين”.

كذلك اكد رجل الأعمال أشرف السعد; أنه تفاجئ وقت دخوله مصر بعد غيابه عنها لمدة 25 عاما; وأعرب عن سعادته لأن مصر أصبحت كأنها “بلد ثانية” حسب وصفه.