التخطي إلى المحتوى

جوجل تؤكد “الاقنعة لا تزال مهمة”; علاوة على احتفاء جوجل بالعديد من المناسبات; وكان من ضمنها خلال الفترة الأخيرة احتفاءها بيوم عيد العمال; بالإضافة إلى ذكري ميلاد الفنان المصري الراحل نور الشريف; تعود اليوم العاشر من مايو بتقديم النصائح للناس على ارتداء الكمامة; والتذكير بأن فيروس (كورونا المستجد) ما زال يؤثر على البشر من مختلف أنحاء العالم; جوجل تؤكد “الاقنعة لا تزال مهمة”.

الجدير بالذكر أن العالم ما زال يعاني من تأثير فيروس (كوفيد-19); وأن عدد الإصابات آخذ بالإزدياد في أغلب دول العالم; لذلك تطلق “جوجل” حملتها لتوعية الناس تحت شعار: ” الأقنعة لا تزال مهمة. ارتدِ قناعاً وأنقذ الأرواح”.

كذلك أكدت أنه بإمكان أي شخص أن يساعد في منع انتشار فيروس (كورونا); بعد أن يتبع عدة خطوات قامت بنشرها; ومن أبرز الإرشادات التي قامت شركة “جوجل” بنشرها; هو أنه على الشخص أن يغسل يديه بإستمرار; وأن يستخدم الماء والصابون أو محلول التعقيم.

كما أنه من ضمن الخطوات أن يترك الشخص مسافة آمنة عن أي شخص آخر; وبالأخص من يعطس أو يسعل; ووضع الكمامة عند الإزدحام الجسدي; بالإضافة إلى بقاء الأشخاص المصابين في المنزل لحين الشفاء.

نشير إلى أن العديد من دول العالم ما زالت تعاني من الإرتفاع في أعداد الإصابات; والخسائر جراء تفشي فيروس (كورونا) المستجد.