التخطي إلى المحتوى

تبدأ الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل “نسل الأغراب” الذي يعرض على قناة ON، بإرسال غفران جثة حمزة “أحمد مالك” إلى سرايا والده عساف الغريب على نفس الجمل الذي أرسل الأخير عليه جثة سليم “أحمد داش”،حازت الحلقة الأخيرة 30 من مسلسل نسل الاغراب نسبة متابعة عالية غير مسبوقة.

قصة مسلسل نسل الأغراب الحلقة 30 الأخيرة: يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري،مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

ماذا حدث في الحلقة الاخيرة 30 من مسلسل نسل الأغراب ؟

يظهر مصطفى الغريب “أحمد عبد الله” في منزل نجاة “فردوس عبد الحميد”; ليأخذ ابنته رغدة “ملك أحمد زاهر” بعد أن تم القضاء على علي الغريب “دياب”; ويضرب نجاة ويدفعها من على الكرسى المتحرك;وثم يأخذ رغدة بالقوة بعد دفع جليلة أيضاً، وتدخل عليهم سلوى عثمان منهارة وتخبرهم بالقضاء على حسيب على يد عساف الغريب وسط حسرة وذهول كبير من جليلة.

الحلقه الاخيرة 30 من مسلسل نسل الاغراب نسبة متابعة عالية

تبدأ الحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب، بإرسال غفران جثمان حمزة إلى عساف، وتراها فاطمة وتبكي عليه;ثم يأمر عساف أن يذهب جثمان حمزة إلى جليلة وأن يقولوا لها هذه هدية غفران لها ولكنها وصلت عساف بالخطأ.

كيف كانت نهاية أحمد السقا والنجم أمير كرارة في نسل الأغراب الحلقه 30 الاخيرة ؟

يقوم غفران ورجاله بقطع الطريق على “علي الغريب”، ويقوم بالقضاء عليه;فيقوم عساف بدوره بالقضاء على حسيب، كما يقوم أيضًا بالقضاء على بكري ووالده.