التخطي إلى المحتوى

“ابو العربي” للنجم هاني رمزي يتم عرضه اليوم الجمعة الموافق 14-5-2021 بعد غياب للنجم رمزي ما يقارب السبعة عشر عاما يعود ليقدم مسرحيته “ابو العربي” على احدى مسارح مدينة نصر.

الجدير بالذكر أن مسرحية “أبو العربي” يشارك فيها باقة من نجوم الفن المصري; ومن أبرزهم النجم حجاج عبد العظيم; أحمد فتحي; ليلى عز العرب; ومحمد جمعة.

كما أن “أبو العربي” من تأليف محسن رزق; وإخراج تامر كرم; حيث يقدم النجم هاني رمزي عمله المسرحي اليوم بعد غيابه عن المسرح حوالي 17 عاما; وكانت آخر أعماله “كدة اوكيه”.

بالإشارة إلى أعمال النجم هاني رمزي; والتي من أهمها “نيزك الدكروري”; كان النجم هاني رمزي قد كشف ان تأجيله كان بسبب احتياجهم لمبالغ “ضخمة”; وجرافيك عالي; وهذا كان السبب في التأجيل.

في السياق نفسه; تدور أحداث “نيزك الدكروري” عن ما يدور في الفضاء ولكن بطريقة كوميدية.

بالتالي نستعرض القليل عن النجم هامي رمزي

حيث أن اسم النجم هو هاني عادل رمزي; وكان أبوه يعمل محامي; وتزوج الفنان هاني من منى مهاب كامل وهي أسيوطية وأنجبا ولدين وهما شادي وجيسي.

كما ولد النجم هاني رمزي في مدينة والدته وهي الإسكندرية; كما أنه عاش خلال فترة دراسته في بني مزار بمحافظة المنيا; علاوة على ذلك درس في جامعة القاهرة في كلية التجارة; ومن ثم انضم إلى معهد المسرحية والفنون.

كذلك كانت بداية النجم المصري مع الفنان الكبير وحيد سيف من خلال مسرحية “أنا عايزة مليونير”; للكاتب يسري الأبياري; كما وشارك مع الفنان محمد صبحي من خلال مسرحية “تخاريف”; ومسرحية “وجهة نظر”; بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية التي شارك فيها نجوم مشهورين; وكان أبرز تلك الأعمال “غبي منه فيه” بالمشاركة مع الفنان الراحل حسن حسني.

جدير بالإشارة أن موقع “البيان نيوز” يهتم بالأحداث الفنية; ويقدم لكم منخلال هذه المقالات العديد من الأحداث التي تتعلق بنجوم الفن العربي والعالمي.