التخطي إلى المحتوى

يوجه جيرمين جيناس تحذيرا صارخا لتوماس توخيل وتشيلسي قبل مواجة ليستر سيتي ويستعد تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي ضد ليستر سيتي في ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية “لندن” اليوم في نهائي دوري ابطال اوروبا ضد مانشستر وبالتالي جيرمين جيناس يحذر توماس توخيل.

جيرمين جيناس يحذر توماس توخيل قبل تشيلسي وليستر سيتي

كما ويواجه تشيلسي ليستر سيتي في تمام الساعة السابعة والربع; ضمن مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي اليوم قبل مواجهة ثعالب بريندان رودجرز مرة أخرى في لقاء حاسم في الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء.

من ناحيته حذر جيرمين جيناس من أن موسم توماس توخيل في تشيلسي يمكن أن ينتقل من كونه “مثيرا إلى التقلب الحدودي” إذا خسروا نهائياتهم المقبلة وخسروا المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جيرمين جيناس.. موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي

كذلك يخوض فريق تشيلسي اللقاء خلال هذا الموسم; مساء اليوم السبت; وذلك خلال لقاءه مع غريمه ليستر سيتي في منافسات كاس الإتحاد الانجليزي; كما ويحتضن ملعب ويمبلي لقاء النهائي الأول الهام لكأس الاتحاد; كذلك سيتم تحديد الفريق الذي سوف يحمل اللقب خلفا لفريق آرسنال; الذي كان قد انتصر الموسم الماضي على تشيلسي نف خسه خلال المباراة النهائية.

بالتالي يستعد فريق تشيلسي لنهائي كاس الاتحاد الانجليزي مقابل نظيره ليستر سيتي في ويمبلي اليوم السبت 15-5-2021; على أن يخوض نهائي دوري ابطال اوروبا ضد مانشستر سيتي في بورتو بعد ذلك بأسبوعين.

 

كما أنه وبعد هزيمته في لقاءه مع أرسنال منتصف الأسبوع في ستامفورد بريدج; زاد تشيلسي اليوم من الضغط على مكانه في المراكز الأولى الأربعة في الدوري الإنجليزي الممتاز; ومع انتقال ليفربول إلى مسافة أربع نقاط من البلوز مع مباراة مؤجلة بعد فترة; الفوز على مانشستر يونايتد الليلة الماضية.

علاوة على ذلك; سينتقل فريق ليفربول لمسافة قريبة من نقطة واحدة من فريق توخيل; إذا تغلب على وست بروميتش ألبيون يوم الأحد; قبل مواجهة تشيلسي مع ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز غرب لندن مساء الثلاثاء.

كذلك فمن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم على الساعة 7:15 بتوقيت مكة المكرمة; والساعة 6:15 بتوقيت مصر.

كما ستكون القناة الناقلة لمباراة ليستر سيتي وتشيلسي; بي ان سبورت 1; والمعلق حفيظ دراجي.