التخطي إلى المحتوى

نصيحة عادل امام في عيد ميلاده الـ81 للفنان الزعيم عادل إمام الذي ولد عام 1940 والذي يتربع منذ عقود على عرش الكوميديا العربية ويعتبر أحد الأعمدة الفنية في الوطن العربي وفي حين دخول الفنان الشهير بالزعيم نكشف اليوم عن نصيحة عادل امام التي قدمها لرفيق دربه وصديقه الفنان الكبير سمير غانم.

تجدر الإشارة إلى أن اليوم الإثنين الموافق 17-5-2021; ذكرى ميلاد الفنان الكبير عادل امام; والذي ولد في السابع عشر من مايو عام 1940.

بالتالي كان الفنان سمير غانم قد كشف; في حوار أجراه مع الفني طارق الشناوي; ذلك بمناسبة تكريم سمورة خلال مهرجان القاهرة السينمائي بوقت سابق; حيث قال فيه: “بالإضافة إلى أن عادل ينمتاز بذكاء كبير حتى في الإقتصاد; فهو انطلق من مساحات بعيدة”.

كذلك تابع سمير غانم أن الزعيم نصحه قائلاً: “كل قرش معك حوله لدولار”; وأضاف سمير غانم: “تخيل هالكلام منذ خمسين سنة فكيف هي عقلية من يفكر بهذه الطريقة; ومن وقتها وهو يحول لدولار; هو دا العقل”.

الجدير بالذكر أنه عندما سأل الشناوي الفنان سمير غانم; هل أخذت بالنصيحة؟ فكانت إجابة سمورة: “أبداً، لم آخذ الحكاية بجدية;عادل هو من حول”.

كما أن من جهتها الفنانة هالة صدقي هنأت الزعيم امام; ذلك بمناسبة عيد ميلاده الواحد وثمانون عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”; حيث نشرت هالة صدقي على حسابها صورة تجمعها بالزعبم معلقة عليها: “زعيمنا الفني ورمز مهم لمصر; كل سنة وأنت طيب; وانت دائما بتسعدنا بتاريخك المشرف”.

علاوة على ذلك فقد احتفل الفنان الكبير صلاح عبد الله; بعيد ميلاد الزعيم; حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك; صورة لهما أثناء تصوير مسلسل “عوالم خفية”; وكان قد ظهر الفنان امام في الصورة وهو يقبل رأسه; وكتب الفنان صلاح معلقاً: “باستك السعادة والعافية; مع إني انا اللي غلطت بحقك; لكن برضو الكبير كبير”.