التخطي إلى المحتوى

تختمر الاثارة في مباراة مانشستر يونايتد التي يمكن من خلالها حسم المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم بفوزه على فولهام الذي بالفعل هبط وكذلك يستعد المشجعون للعودة مساء يوم الثلاثاء حول ملعب أولد ترافورد خلال مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام.

بالإشارة إلى مان يونايتد الذي حصل على بعض الوقت للراحة في عطلة نهاية الأسبوع; والتي كان بأمس الحاجة إليها; يعد مجدداً للمباراة النهائية على أرضه خلال هذا الموسم ليخوض اللقاء ضد فريق فولهام; ضمن الأسبوع الـ37 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما الكوتجرز; فهم يواجهون الحياة مرة أخرى ضمن البطولة; ذلك بعد الإقامة لمدة عام.

بالتالي إذا لم تكن من ضمن المحظوظين الذين يتوجهون لأرض ملعب أولد ترافورد; فلا يهمك مكان تواجدك على هذا الكوكب; فموقع “البيان نيوز” يقدم لمحبي وعشاق كرة القدم; أهم التفاصيل عن مواعيد المباريات العالمية والمحلية; ومن أبرزها مباراة اليوم الثلاثاء بين مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي.

كذلك يستعد نادي مان يونايتد لإستقبال فريق فولهام; في واحدة من المباريات ذات العيار الثقيل; في المباراة النهائية على أرضه ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز; (الأسبوع الـ 37).

مباراة مانشستر يونايتد وفولهام
مباراة مانشستر يونايتد وفولهام.. حسم المركز الثاني في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

كما فمن المقرر أن تنطلق صفارة حكم اللقاء بين كلا الفريقين; في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 18-5-2021; ذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية; بينما في مصر وليبيا يتوافق مع الساعة السابعة مساءا.

بالتالي نستعرض موعد المباراة بين المان يونياتد وفولهام; حيث الساعة 8:00 بتوقيت السعودية وفلسطين; والساعة 7:00 بتوقيت مصر وليبيا.

كما من المقرر أن يتم نقل مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي; والتي ستقام على أرض ملعب اولد ترافورد; عبر شاشات قناة “beIN Premium 1”.

الجدير بالذكر أن المعلق على اللقاء بين مان يونايتد ضد فولهام; هو المعلق: حسن العيدروس.