التخطي إلى المحتوى

تستجدي كلا من تشيلسي وليستر سيتي وجها لوجه الفوز على أرض ستامفورد بريدج في مباراة محورية في السباق للحصول على المراكز الأربعة الأولى ضمن مباريات دوري أبطال الإنجليز الممتاز ويطمح تشيلسي وليستر سيتي وجها لوجه للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

نشير إلى أنه السيتي; لم يخسر في الست مباريات الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي.

كذلك فإن فريق تشيلسي الذي يتصدر فريق ليفربول بفارق نقطة واحدة; لديه حاجة أكثر إلحاحاً للفوز في هذا اللقاء.

بينما ليستر سيبقى في المركز الثالث قبل الجولة الأخيرة من المباريات إذا تعادلوا.

الجدير بالذكر أن خسارة تشيلسي أمام آرسنال خلال الأسبوع الماضي; هي التي لعبت بالفعل إلى جانب توماس توخيل وهو يستعد لفريقه لمواجهة ليستر مرة أخرى; ذلك بعد أن بدا جاهزا بشكل جيد للمباريات الأربعة الأولى.

كما أصبح تشيلسي متأكداً من الوصول لدوري ابطال اوروبا; بشرط التغلب على الثعالب ومن ثم أستون فيلا في اليوم الأخير.

بالتالي قال الألماني خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة: “كانت المشكلة بالنسبة لنا مباراة آرسنال; لقد تركنا الباب مفتوحا حتى يكون ليفربول طعام في الباب; إنهم فريق قوي وهذا ما يفعلوه; ونحن نبذل جهد كبير للتغلب عليهم وهذا ما فعلناه; ويجب أن نكون على دراية بالأداء الهائل; لقد حققنا ذلك حتى اللحظة; ولكننا بحاجة ماسة لإكمال المهمة”.

كما ستخوض البلوز لقاء هام ضد الثعالب ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز; ونستعرض لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق.

مباراة تشيلسي وليستر سيتي وجها لوجه بالدوري الانجليزي

في التفاصيل; فقد أصبح من حق قناة “beIN Premium 1” نقل مباراة اليوم الثلاثاء الموافق 18-5-2021; والتي تتم فيها مواجهة البلوز والثعالب; وذلك عند انطلاق صافرة الحكم على تمام الساعة العاشرة 10:015 مساءً; بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفلسطين وسوريا والأردن ولبنان; والساعة 9:15 بتوقيت مصر وليبيا.

علاوة على أهمية المباراة سيكون المعلق على المباراة; هو صاحب أعذب لسان قد سمعته الجماهير وهو المعلق: عصام الشوالي.

كذلك نشير  لمتابعين موقعنا  الأعزاء; أننا ومن ضمن هذه المقالات نستعرض مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي لهذا اليوم; كما ومن خلال الكاتب المحترف “عبد الله” نضع بين أيديكم كافة التفاصيل عن المباريات العالمية والمحلية.