التخطي إلى المحتوى

النجمة العالمية ارينا غراندي البالغة من العمر 27 عاما تقيم حفل زواجها بمنزلها في مونتيسيتو في كاليفورنيا خلال عطلة نهاية الأسبوع وعدد الحضور لم يتجاوز العشرون شخصا فقط وكانت النجمة العالمية ارينا غراندي قد أعلنت خطبتها في ديسمبر الماضي من وكيل العقارات في لوس أنجلوس دالتون جوميز.

النجمة العالمية ارينا غراندي
النجمة العالمية ارينا غراندي.. حفل زواجها لم يتعد 20 شخص

كذلك بعد أن أعلنت أرينا جراندي عن خطبتها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”; من دالتون جوميز في شهر ديسمبر الماضي; فقد أقامت حفل زفافها في منزلها ولم يتجاوز عدد الحضور 20 شخصا.

كما أنه وفقاً لـ شبكة “bbc” فإن النجمة العالمية ارينا جراندي.. حفل زواجها لم يتعد 20 شخصbc”; فقد قال أحد المقربين من النجمة العالمية جراندي: “لقد تزوجا حقاً; كان حفل الزواج صغيرا وحميما; بأقل من 20 شخصا; كانت الغرفة مليئة بالحب وسعيدة للغاية; لا يمكن أن يكون للزوجان وللعائلتان أكثر سعادة من ذلك”.

الجدير بالذكر أن المطربة العالمية أرينا جراندي; هي النجمة التي تهيمن في الوقت الحالي على صناعة الموسيقى الأجنبية; والتي حققت الرقم 20 في موسوعة “جينيتس” للأرقام القياسية; ذلك بعد طرحها أغنية ” Positions “; في 7 نوفمبر2020; والتي كانت من أشهر الأغاني وحصدت المركز الأول على منصة “Billboard Hot”; وأصبحت هي المطربة الأولى التى تمتلك خمس أغاني تحتل المراكز الأولى عبر المنصة.