التخطي إلى المحتوى

يطرح النجم الغنائي وائل كفوري اغنية “كلنا بننجز” وهي تتر المسلسل اللبنايني “داون تاون” المزمع عرضه في السابع والعشرون من شهر مايو الحالي ويطرح النجم الغنائي وائل كفوري أغنية المسلسل اللبناني الذي كان من المقرر أن يتم عرض حلقاته خلال شهر رمضان الماضي; ولكن تم تأجيله بسبب عدم الإنتهاء من التصوير إثر ما تعرضت له البلاد من أزمة تفشي فيروس (كورونا) المستجد كذلك يطرح النجم وائل كفوري اغنية “كلنا بننجز” تتر مسلسل “داون تاون”.

كما طرحت شركة “كرافت ميديا” بقيادة صاحبها المنتج حمدي بدر; التتر الأول الذي يؤديه الفنان اللبناني وائل كفوري خلال مسيرته الفنية.

بالتالي فإن أغنية التتر لمسلسل “داون تاون” اللبناني; هي: “كلنا بننجز نمشي بطريق ببلش خير بتقلب شر; وانت حر هالحياة كتير بتغري; كوكبنا بيلف وبيدور; وبدك ايانا نمشي دغري ونخلي الطابق مستور; بدك للحق الناس بتكره كلمة لا ماشي الدنيا بالمقلوب; كل شيئ ممنوع مرغوب; بطل في فرق كبير بين الحق والباطل”.

وائل كفوري اغنية “كلنا بننجز” وقصة مسلسل “داون تاون

بالتالي وتعتبر أغنية التتر للمسلسل اللبناني “داون تاون”; هي العمل الأول للنجم وائل كفوري في غناء التترات; ذلك بعد أن تألق وأبدع في الغناء العربي وجلس ضمن لجنة التحكيم; في أكثر من برنامج للمسابقات الغنائية مثل “ذا فويس” و”عرب جوت تالنت”.

تجد الإشارة إلى أن أغنية “كلنا بننجز”; من كلمات الشاعر علي المولى; وألحان جمال ياسين ورامي شلهوب; إنتاج المنتج حمدي بدر; توزيع الموسيقى جمال ياسين.

في السياق نفسه نشير إلى أن بطولة مسلسل “داون تاون” اللبناني; للفنانة أمل بشوشة; إلى جانب نخبة من أبطال الفن اللبناني ومن أبرزهم; الفنان سامر إسماعيل; كارمن لبس، ستيفاني صليبا، والفنانة سارة ابي كنعان.

وائل كفوري اغنية "كلنا بننجز"
وائل كفوري اغنية “كلنا بننجز” ..وموعد مسلسل “داون تاون” وقصته

كما أن مسلسل “داون تاون” من إخراج زهير قنوع; كذلك ويعد المسلسل هو الإنتاج الأول لشركة “فالكون” المملوكة لصاحبها صبحي سنان; والمشرف على إنتاج المسلسل هو المنتج رائد سنان.

كما ونذكر بأن الفنانة ستيفاني صليبا كانت قد أصيبت بأعراض “كورونا” وبعد الفحص تبين أن اصابتها ايجابية; وقامت الفنانة بعزل نفسها في البيت وتلقي العلاجات اللازمة طوال فترة الحجر; وذلك كان سبب آخر لتأجيل مسلسل “داون تاون”.

كذلك نستعرض قصة مسلسل “داون تاون”; والذي تدور أحداثه حول جرح القلوب والقصص العاطفية; في نمط جديد من الدراما والإثارة; كما ويتضمن المسلسل العديد من قصص الحب المبهمة والوقائع العاطفية الشيقة.

في التفاصيل تم تصوير مسلسل “داون تاون” في العاصمة اللبنانية بيروت; وتحديداً في الوسط التجاري للعاصمة بيروت والتي تتميز بالحركة الواسعة والنشيطة اقتصاديا واجتماعيا.