التخطي إلى المحتوى

مانشستر سيتي يواصل إنتصاراته المستمرة دون توقف في الدوري الإنجليزي، ويحقق الفوز الثالث عشر على التوالي في كافة البطولات، وذلك بعد أن حقق الفوز في ملعب الإتحاد اليوم على نظيره ويست هام يونايتد.

نشير إلى أن كلًا من قلبي الدفاع لفريق مانشستر سيتي روبين دياز وجون ستونز قد سجلا هدفيهما.

وبالتالي فقد سجل فريق المدرب ديفيد مويس، هدفه الوحيد بواسطة اللاعب  ميكائل أنتونيو.

لهذا السبب عزز فريق مانشستر سيتي من صدارته لجدول البريميرليج، بعد أن وصل رصيده 62 نقطة.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يبتعد عن مانشستر يونايتد بفارق 13 نقطة، أما ويست هام يونايتد فهو باقي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ورصيده 45 نقطة.

نشير إلى أن مانشستر سيتي قد أثبت هيمنته منذ بداية اللقاء وسيطر على الكرة، بتواجد محرز وأجويرو وفيران في خط الهجوم، إلًا أن ويست هام يونايتد لم يكن ضعيفًا في المقابل وحاول مستميتًا الدفاع عن حارس مرماه.

مانشستر سيتي حاول بعدة طرق أن يحرزتفوقه على نظيرة، واستطاع دي بروين مؤخرًا وبعد الدقيقة الثلاثون أن يمرر الكرة بطريقة سحرية إلى رأس لاعب الدفاع روبين دياز. 

في المقابل استطاع ويست هام يونايتد أن يستعيد نشاطه وتمكن من التعادل فعد أن حاول بطرق عديدة، حيث وصلت الكرة إلى جيسي ليجارد وقام يتحويلها إلى ميكائل أنتونيو، وتمكن الأخير من تمريرها داخل شباك مرمى مانشستر سيتي.

كيف تغلب مانشستر سيتي على ويستهام يونايتد؟

نقدم لكم عبر موقع البيان الجديد ما حدث في الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وويست هام يونايتد، حيث كان هو الأكثر صعوبة.

فقد تعرض فريق جوارديولا في البداية لضغوط كبيرة، إلا أن محرز نجح بطريقة إحترافية في الدقيقة 69 من صناعة الفوز للاعب جون ستونز.