التخطي إلى المحتوى

ضمن أهم مباريات يوم الأحد الموافق 13-12-2020، ستكون مباراة برشلونة وليفانتي بمثابة الراية الأكثر أهمية والتي يبحث عنها أعداد ضخمة ممن شربوا من كاس الرياضة الإسبانية، وستكون المباراة الهامية بين برشلونة وليفانتي من منافسات الجولة الثالثة عشر ضمن بطولة الليجا.


موعد مباراة برشلونة وليفانتي بالدوري الاسباني

قامت إدارة ملعب كامب نو يوم الأحد بتهيئة أرضية الملعب والمدرجات لإستقبال مشجعي كل من فريقي برشلونة وليفانتي، وذلك لإقامة المباراة على أرض ملعب كامب نو، وستكون مباراة برشلونة وليفانتي ضمن منافسات الدوري الإسباني.


من المفترض أن تنطلق صافرة حكم مباراة برشلونة وليفانتي لبداية الشوط الأول في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة السعودية من مساء يوم الأحد الموافق 13-12-2020، والذي يتوافق مع الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والأردن.


القنوات الناقلة والمعلق:

ستكون القناة الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي المقامة علا أرضية ملعب الكامب نو، هي قناة بي ان سبورت، كما سيتم التعليق على المباراة الهامة من مبارايات الدوري الإسباني بصوت المعلق أحمد الطيب.

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم ضد ليفانتي وهو مازال يعاني من ظروفه الصعبة بعد الهزيمة التي تعرض لها خارج قواعده خلال الجولة السابقة التي قابل بها فريق قادش، وتعثره المتواصل في مسابقات الليجا وعدم مقدرته على تحقيق الإنتصارات.

يمتلك برشلونة 14 نقطة في المركز التاسع جدول ترتيب مسابقات الليجا، بينما يمتلك فريق ليفانتي 18 نقطة.