التخطي إلى المحتوى

يستنفر ليفربول ضد بيرنلي liverpool Vs burnley اليوم ولديكم توقعات الدوري الإنكليزي قناة “beIN Premium 1” الفريق بالدوري الإنكليزي (الأسبوع 37)احتمالات الفوز ليفربول ضد بيرنلي liverpool Vs burnley حيث يواجه الريدز مباراة أخرى يجب الفوز بها; في المباريات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا كما سيواجهون بيرنلي الليلة.

كذلك كان أليسون بيكر يشكر بطل الدوري الإنجليزي الممتاز; ذلك لإنقاذ عرضه في المراكز الأولى الأربعة بنهاية الأسبوع; حيث سجل حارس المرمى هدفا رائعا في الدقيقة 94 ليحقق الفوز 2-1 على فريق وست بروميتش ألبيون.

كما ينتظر العشاق والمتابعين لرياضة كرة القدم العالمية; وبالتحدبد اليوم الأربعاء 19-5-2021; مباراة الريدز وبيرنلي ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي.
بالتالي فهذا الفوز قد وضع الضغط على تشيلسي وليستر سيتي; قبل مواجهة ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء; والفوز 2-1 لتوماس توخيل بلوز; يعني أن ليفربول سيقفز إلى المركز الرابع; بفارق الأهداف في حال فوزه على فريق بيرنلي اليوم.

كما أنها ثلاثة نقاط على ارض ملعب تيرف مور; تعني أنه عندما يواجه الريدز كريستال بالاس في اليوم الأخير; سيتعين عليهم معادلة نهاية مباراة ليستر ضد توتنهام فقط; لضمان إنهاء المراكز الأربعة الأولى.

لكن يجب على الريدز بقيادة يورجن كلوب; المحافظة على نهاية الصفقة أولا في بيرنلي.

التاريخ ووقت الانطلاق والمكان

مباراة ليفربول ضد بيرنلي liverpool Vs burnley

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تبدأ مباراة بيرنلي ضد ليفربول; في الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين; اليوم 19 مايو 2021; والساعة 9:15 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.

علاوة على ذلك فإنه; سيعود حوالي 3500 من مشجعي بيرنلي إلى ملعب تورف مور; ذلك يأتي بعد تخفيف قيود فيروس كورونا في المملكة المتحدة.

كما أن المعلق على اللقاء بين الريدز زبيرنلي هو: حفيظ دراجي.