التخطي إلى المحتوى

يعربد نادي الباطن على نظيره الإتفاق حيث الاتفاق يتوعد الباطن بالهزيمة في مباريات الدوري السعودي الممتاز اليوم ضمن الأسبوع الـ 28 كما أن الاتفاق يتوعد الباطن بالهزيمة ليوقع به الخسارة وليصعد على الصدارة وبامكانكم متابعة المقالة للوقوف على احداث اللقاء السعودي الهام.

كذلك قرر فريق الباطن أن يهاجم نظيره الإتفاق خلال مباراة مصيرية بي الفريقين; وذلك بعد أن يستقبل الباطن نظيره الإتفاق; ذلك على أرض ملعبه اليوم الأربعاء التاسع عشر من مايو 2021.

بالتالي يتم شرح توقيت مباراة الإتفاق ضد الباطن خلال منافسات الدوري السعودي;
والتي ينتظرها الجمهور على أحر من الجمر.

في التفاصيل فقد أنهى كلا الفريقين السعوديين التدريبات الخاصة; وقد أعلنوا الإنتهاء من الإجراءات الإحترازية لكافة اللاعبين; خوفا من اصابتهم بفيروس (كورونا); ويتوعد كل منهما الآخر بتحقيق الفوز.

الاتفاق يتوعد الباطن بالهزيمة

على أعلى المستويات; كذلك توعد الإتفاق نظيره بتحقيق الفوز علي أرضه; بالرغم من قوة لاعبي فريق الباطن; لكنها ستكون مباراة تاريخية; ضمن كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تاريخ المباراة والتوقيت والقنوات الناقلة

بالتالي فمن المقرر أن تبدأ مباراة الإتفاق ضد الباطن; فوق أرض ملعب نادي الباطن الرياضي; اليوم الأربعاء 19/5/2021.

كما سيتم نقل اللقاء الهام والتاريخي عبر قناة السعودية الرياضية 3; وسيكون المعلق محمد الخامسي رافعا صوته الجهور عبر مكبرات الصوت; ليشجع الجمهور على التركيز في الركلات والحركات اللولبية للاعبين الأخضر السعودي.

علاوة على ذلك سيقدم موقعنا للمتابعين الأعزاء; كافة التفاصيل في نهاية مباراة اليوم; ذلك ليشعر المتابع السعودي خاصة; والعربي عامة; بنشوة الانتصار وذلك عبر موقع “البيان نيوز“.