التخطي إلى المحتوى

يتجمع لاعبي الاتحاد وابها بالدوري السعودي على ارض مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية 2 ليلتقيا في لقاء هام ضمن الجولة الـ28 ومباراة الاتحاد وابها بالدوري السعودي هي واحدة من اقوى المباريات لهذا اليوم.

بالتالي يركز الإتحاد اليوم على تحقيق الفوز على نظيره فريق أبها; كما ويتوعد فريق أبها نظيره الإتحاد بمباراة قاسية; يريد منها تحقيق الفوز ليتجه وحده نحو الصدارة مخلفا وراءه فرق هابطة; ولكن يبقى السؤال هل يستطيع الإتحاد تحقيق ما يطمح له؟.

كما ويستعد العميد للقاء نظيره أبها في المحالة; كذلك تتجه الجماهيير اليوم الخميس إلى مدرجات ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية 2; ذلك بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كذلك نستعرض موعد وتوقيت مباراة الفريق الاول في كرة القدم; ضد نظيره إبها والتي ستقام اليوم الخميس الموافق 20-5-2021; ذلك بعد سماع صافرة حكم المباراة على تمام الساعة السابعة والربع 7:15 مساءًا بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة ولبنان والعراق وسوريا; والساعة 6:15 بتوقيت مصر وليبيا.

علاوة على ذلك; فقد قررت قناة السعودية الرياضية 2; أن يتم نقل مباراة اليوم بين الإتحاد وأبها عبر شاشاتها; كما سيقوم المعلق: عيسى الحربين بتقديم التعليق على مباراة أبها ضد الإتحاد; والتي ستقام ضمن منافسات (الأسبوع 28) من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهم من ذلك كله; أن موقع “البيان نيوز” يستعرض لكم كافة التفاصيل; عن مباريات اليوم للدوري السعودي عبر مقالاتنا المميزة.