التخطي إلى المحتوى
اللاعب المصري الجنسية محمد صلاح يتفوق على ستيفن جيرارد ليصبح اهم لاعب في  ليفربول على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا كما أن النجم المصري  محمد صلاح يتفوق  على ستيفن جيرارد في ليفربول  ويحل محله ليصبح اللاعب الأهم في ليفربول.

 

حيث سجل محمد صلاح نحو  الـ22 في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول يوم الأربعاء;  ليصبح اللاعب الاساسي لنادي على الإطلاق في المسابقة.

 

نجح محمد صلاح في التقدم بعد 55 ثانية فقط ; وهو أسرع لاعب لليفربول في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد  ميدت جيلاند في المباراة حيث انتهت 1-1.

 

وقال مدرب ليفربول ” يورغن كلوب ” عن محمد صلاح الذي تجاوز الرقم القياسي; الذي كان يحمله الكابتن السابق ستيفن جيرارد “إنه لاعب استثنائي .. لاعب استثنائي للغاية.”

 

 

وبذلك يتحول صلاح خلال مباراة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وأياكس.

 

محمد صلاح  يساعد الفريق بشكل كبير ويقدر مساعدة الفريق أيضًا.

ووتحدث ايضاً :”هذا جعل هذا الفريق ناجحًا جدًا ولكن مو لاعب استثنائي للغاية ;  أعتقد أنه لم يشك أحد في ذلك;  ولكن إذا كنت بحاجة إلى أرقام تثبت ذلك ، فهو يقدم ذلك أيضًا.”

 

وقد بدأ ريال مدريد الجولة الأخيرة من المباريات في المركز الثالث في المجموعة بعد هزيمتين مفاجئتين أمام شاختار دونيتسك وتعادل في مباراة الذهاب أمام بروسيا مونشنجلادباخ.

وأصبح بنزيمة خامس لاعب يسجل 50 جول في مراحل المجموعات بدوري أبطال أوروبا;  واللاعبون الآخرون هم: ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وراؤول ورود فان نيستلروي