التخطي إلى المحتوى

خطوبة فاطمة الأنصاري على يعقوب بو شهري . اشتعلت اليوم مواقع التواصل الاجتماعي بعد الانباء المتداولة عن خطوبة فاطمة الانصاري الموديل السعودي ويعقوب بو شهري .
خطوبة فاطمة الأنصاري على يعقوب بو شهري .

كما للعلم تصدر موضوع الخطوبة تريند السعودية . وذلك بعد التناقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” و” الانستجرام ” الحديث الضخم عن ارتباط الناشط الكويتي يعقوب بو شهري من الموديل السعودية فاطمة الانصاري ، حيث لم يتم التاكيد عن صحة اخبار الطرفين .

والعديد تحدث وبشكل رسمي عن ارتباط الناشط الكويتي بالموديل السعودية فاطمة الانصاري .

من هو يعقوب بو شهري

يعقوب بو شهري يعتبر من مشاهير “السوشيال ميديا” في دولة الكويت، . حيث بدأ شهرته من خلال تطبيق “سناب شات”، بالصدفة كما يصفها، وقام بعرض مقاطع مصورة تاخذ الطابع الكوميدي فحققت قبول كبير بين النشطين .

وقد خصص يعقوب بو شهري جزء لابأس به من أرباحه والتي يحصل عليها عبر حساباته، للأعمال الخيرية والإنسانية، وقد شارك في عدد من المناسبات لدولة الكويت، كما تلقى عدد من عروض التمثيل وتقديم البرامج.

وفي احدي الاوقات لاحقته شائعة الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، و لكنها نفت علاقتها به، كما نفى ذلك هو أيضًا موضحًا أنه تجمعه بها علاقة عمل فقط، . وقد تعرض لهجوم كبير بعدما استعرض في إحدى المقاطع المصوره له سياراته الفارهة.

و يمتلك يعقوب بو شهري عدد كبير من السيارات منها، سيارة من طراز “بنتلي بنتايجا” التي يبدأ سعرها من 230 ألف دولار أمريكي، وعدد من سيارات رولز رويس، وسيارة “ودي A6 “موديل 2019، وغيرها من السيارات، كما يمتلك يخت خاص به يطلق عليه اسم “دونزي”.

من هي فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري هي فتاة جنسيتها سعودية الأصل . وتبلغ من العمر ما يقارب من 26 عاما . وفاطمة غير متزوجة لها العديد من الصور على مواقع التواصل الاِجتماعي وهي من مشاهير تطبيق السناب شات ولها العديد من الصور وهي بإطلالة جميلة عن طريق اكثر من شكل عن طريق الميكياج، . والعديد تحدث بانها تشبه الُممثلة اللبنانية نادين نجيم.

ويرجع التشابه لقيامها بعملية تجميل لعرض الفك الي جانب الميكياج فهي تشبه إلى حد كَبير والنجمة نادين نسيب نَجيم اللبنانية وكأنها توأم مماثل لها بطريقة لا تصدق حتي أن الشامة التي على وجهها نفسها فى مكان شامة نادين نجيم، وهذا الامر تطرق له العديد عبر مَواقع التَواصل الاَجتماعي من تشبه فاطمة الاِنصارى بنادين نَجيم .