التخطي إلى المحتوى

تتكثف الدراما في مسلسل “The Good Fight” الإجتماعي الفريد والذي يعود في موسمه الخامس في 24 من شهر يونيو المقبل وهو من بطولة كريستين بارانسكي بدور المحامية ديان لوكهارت ويعد الموسم الخامس من مسلسل “The Good Fight” هو الأول بعد الإنتخابات الرئاسية الأمريكية وخسارة الرئيس السابق دونالد ترامب.

يظهر في المقطع التشويقي القصير مكتباً موجود به جميع الأثاث; كما أن الأثاث مغطى بملاءات بيضاء; بينما يطرق صوت الهاتف وهو يرن; كذلك وبعد بضع ثوان تتم ازالة ورقة لتكشف عن الهاتف الذي تحتها.

الجدير بالإشارة أن المسلسل هو من تأليف وإعداد روبرت كينج وميشيل كينج; وفيل ألدن روبنسون.

بالتالي يأتي المسلسل رداً على انتخاب ترامب عام 2016; حيث أن الحلقة الأولى تضمنت ردة فعل البطل ديان على تنصيب الرئيس ترامب; في المواسم الأربعة السابقة.

تدور أحداث المسلسل ذو الحلقات العشر المتتالية; حول موضوعات ومواقف معقولة مثل اليمين البديل; كذلك ورحيل جيفري إبستين; بالإضافة إلى إنتخاب جو بايدن العام الماضي; كذلك التلاعب في الحقائق; كما من المتوقع أن يكون الجزء الخامس أكثر جنونا من المواسم الأربعة السابقة.

بالتالي كان قد تم عرض الموسم الرابع من المسلسل; في التاسع من إبريل العام الماضي; كما سيتم عرض أولى حلقات الموسم الخامس من مسلسل “ذا جود فايت” في 24 يونيو المقبل.

أبطال مسلسل “The Good Fight”

علاوة على ذلك نستعرض عدد من النجوم الكبار الذين يشاركون المسلسل; حيث من أبرزهم كريستين بارانسكي وإيريكا تازيل; وروز ليزلي وديلروي ليندو; وكوش جامبو وباول جويلفويل.

بالإشارة إلى الأحداث التي تدور في مسلسل “The Good Fight”; نقدم لكم متابعينا الكرام أهم أحداث المسلسل; حيث تحدث عملية نصب مالي هائلة; تتسبب في القضاء على سمعة المحامية الشابة; بالإضافة إلى القضاء على ديان لوكهارت; حيث يتم اجبارها على ترك لوكهارت; والإنضمام إلى أحد مكاتب المحاماة الشهيرة في شيكاغو لـ لوكا كوين.

الأهم من ذلك كله; أن المسلسل ينتمي إلى فئة الدراما القانوني; والتي لاقت اهتمام عدد ضخم من الجماهير من مختلف دول العالم; وبدءاً من 24 يونيو المقبل سيتم نقل الحلقات كل يوم خميس من كل أسبوع.