التخطي إلى المحتوى

BUTTER لفرقة BTS حيث تتخطى 70 مليون اقل من 24 ساعة  .جدير بالذكر قامت فرقة BTS الكورية الجنوبية بطرح أحدث أغانيها المنتظرة بعنوان: “BUTTER”، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي،. والعديد يبحث عن الاغنية الشهيرة التي تحققت اقبال كبير من المتابعين . وقد تصدرت اسم الفرقة والأغنية البحث على صفحات الانترنت وتحتل حاليا المركز السابع في الأكثر استماعا على اليوتيوب . BUTTER لفرقة BTS حيث تتخطى 70 مليون اقل من 24 ساعة

بالاضافة انه تم طرح الأغنية قبل 12 ساعات فقط، إلا أنها تخطت الـ 62 مليون متابع . لحتى الآن، والتي تم الترويج لها منذ يوم 27 أبريل 2021.

الاغنية الجديدة “BUTTER” . حيث هذه الأغنية الجديدة بعد أقل من عام على تحقيق الفرقة نجاحا كبيرا بأول أغنية كاملة لها بالإنجليزية “ديناميت”،حيث قامت الفرقة بوصف بان اغنية “Butter” تعتبر مسار بوب راقص “مليء بسحر الفرقة السلس والجذاب”.

وجدير بالذكر بان الأغنية المنفردة الثانية باللغة الإنجليزية للفرقة بعد نجاح أغنية الاغنية الاولي لها ” Dynamite “، والتي تم إصدارها في أغسطس 2020. وفي بيان، وصفت الفرقة أغنية ” Butter “بأنها مسار بوب راقص “مليء بسحر الفرقة السلس والجذاب”.

وسيتم عبر موقع – البيان نيوز – عرض كل ما هو جديد يتضمن الفن واهله ومحبية فلتبقوا معنا دائما .

 فرقة BTS

بي تي أس أيضًا يعرفون باسم فتيان بانقتان، . هم فرقة فتيان من كوريا الجنوبية مكونة من سبع أعضاء. حيث تأسست في سيؤول عام 2010، وفي 2013 ظهرت لأول مرة تحت شركة بيغ هيت إنترتينمنت. وقد شارك الأعضاء السبعة في كتابة وإنتاج العديد من أعمالهم.

كانت الفرقة بالأصل فرقة هيب هوب، ثم تطور أسلوب موسيقاهم ليشمل مجموعة واسعة من الأنواع. غالبًا ما تركز كلمات أغانيهم على التعليقات الشخصية والاجتماعية، كماويتطرقون إلى مواضيع الصحة النفسية، والعديد من مشاكل الشباب في سن الدراسة، والفقدان، والرحلة نحو حب الذات، والبحث عن الفردية. حيث تتميز أعمالهم العديد من الادب والمفاهيم النفسية وأيضًا قصة عن العالم البديل. وقد نظمت الفرقة العديد من الجولات العالمية.

بعد حملة “أحب نفسي” لمكافحة العنف بشراكة مع اليونيسف .، القوا بي تي أس خطابًا في الجمعية العامة للأمم المتحدة الثالثة والسبعين وأصبحوا أصغر متلقي وسام الاستحقاق الثقافي من رئيس كوريا الجنوبية بسبب مساهمتهم في نشر الثقافة واللغة الكوري .