التخطي إلى المحتوى

تبدأ مباراة ريال مدريد ضد فياريال عصرا الساعة 7:00 مساءا بتوقيت يوم السبت الموافق 22/5/2021 ضمن الأسبوع الـ 38 من الدوري الإسباني حيث ستكون مباراة ريال مدريد ضد فياريال على أ{ض ملعب الفريدو دي ستيفانو.

هل يستطيع الريال التنازي عن لقب الدوري الإسباني؟; بالتالي فمن المرجح أن يبقى أصحاب الأرض دون خيارهم الأول بالكامل; من لاعبين مثل سيرجيو وراموس وداني كارفاخال.

كما أن هناك شيئ واحد هو المؤكد حول لقب الدوري الأسباني هذا العام; كذلك سيفوز بها الريال مدريد; إذا أرال الدريال الإحتفاظ باللقب بدلا من تنقله في البلدة إلى اتلتيكو مدريد; كما سيضطر لوس ميرينج للتغلب على فريق فياريال خلال نهاية الأسبوع; بالإضافة إلى أمله بالحصول على بعض المساعدة.

يتجه بطل الدوري الإسباني للعام الماضي الريال مدريد; نحو الجولة الأخيرة من المنافسات في المركز الثاني بفارق نقطتين خلق اتلتيكو; هذا يعني أن على الريال مدريد أن يهزم فياريال; إذا كان لديه الأمل بالفوز باللقب; بينما إذا خسر اتلتيكو مدريد لقاء بلد الوليد واتلتيكو مدريد; بذلك سيتفوق الريال مدريد على المنافسين ليحتل الصدارة.

كما أن هناك طريق آخر للفوز على لقب الريال مدريد; حيث أنه في حالة تعادل اتلتيكو مدريد وبلد الولد;فيما فاز الريال مدريد في المنافسة مع فيا ريال; كذلك سينتهي الناديان المدريديان في التعادل بنقاطهم; لكن سيحصل الريال مدريد على ميزة الشوط الفاصل بفضل ما ينتج عن اتلتيكو; كما أنه تعادل وخسر مع لوس كولتشونيروس خلال الموسم الحالي.

بالإشارة إلى فياريال فهو ليس بالخصم السهل; بالتالي فهو في المركز السابع.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال بالدوري الاسباني

بالإضافة إلى ما سبق نستعرض لكم اليوم موعد مباراة ريال مدريد وفياريال بالدوري الإسباني; حبث ستبدأ المباراة على الساعة السابعة 7:00 مساءًا بتوقيت المملكة السعودية والاردن وفلسطين وسوريا ولبنان; بينما بتوقيت مصر وليبيا ستبدأ المباراة على الساعة 6:00 مساءاً.

بالتالي سيكون لقاء الريال ضد فياريال على أرض الفريدو دي ستيفانو; والقناة الناقلة للقاء الريال وفياريال هي قناة (بي ان 1; بي ان 4).

علاوة على ذلك فيد قررت القناة الناقلة; أن يكون التعليق على لقاء اليوم الهام بصوت المعلق: حفيظ دراجي.