التخطي إلى المحتوى

يسير ليفربول ضد كريستال بالاس لإكمال الجولة النهائية للموسم الرائعة بالتأهل إلى دوري ابطال اوروبا حيث ودع بالاس روي هودجسون كما ستبدأ مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم الأحد 23 مايو في الدوري الممتاز على الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ايفربول وقصر بلوري.

يقف كريستاال بالاس بين الريدز والمراكز الأولى الأربعة; بالتالي استطاع فريق يورجن كلوب أن يحقق مستواه في الوقت المناسب تماما; ذلك للإستفادة من ضعف ليستر سيتي.

تغلب الريدز على فريق بيرنلي يوم الأربعاء; ذلك ليقفز ليستر للمركز الرابع; ما يعني أن الردز فقط عليهم مطابقة ما وصل إليه ليستر خلال اليوم الأخير من الموسم.

الجدير بالذكر أن روي هودجسون سيتنحى عن منصبه كمدرب في بالاس هذا الصيف; كما أن هذه الزيارة إلى آنفيلد هي المباراة الأخيرة له كمدرب للنسور; لذلك لا تستبعد بعض الدراما المتأخرة في المنافسات الأولى الأربعة; ذلك بفضل فريق بالاس الذي كان دافعاً لإعطاء هودجسون التوديع المناسب.

بالإشارة إلى الجمهور; فقد يعود المشجعون اليوم إلى ملعب آنفيلد; ذلك بعد التخفيف من إجراءات كورونا في إنجلترا.

تاريخ ووقت انطلاق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

من المقرر أن يبدأ لقاء الريدز مع كريستال بالاس في تمام الساعة السادسة 6:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية; وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان; والساعة الخامسة 5:00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا; كما أنها ستقام على أرض ملعب آنفيلد.

بالتالي فمن المقرر أن يتم نقل مباراة الأسبوع 38; من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز; بين الريدز وبالاس عبر قناة “beIN Premium 1”; بالتالي قررت القناة الناقلة لمباراة اليومالأحد في الدوري الانجليزي الممتاز; أن يكون المعلق على المباراة هو: عصام الشوالي..