التخطي إلى المحتوى

زيدان يستقيل من تدريب ريال مدريد .قد كشف نادي ريال مدريد الإسباني استقالة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان . كما مغادرته الفريق بعد موسم مخيب لم يحقق فيه النادي أي لقب يذكر. زيدان يستقيل من تدريب ريال مدريد

كما ذكر بيان للنادي الملكي اليوم الخميس الموافق 27 – 5- 2021 بأن “زيدان قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا، وقد حان الوقت لاحترام قراره وإبداء تقديرنا له على مهنيته وتفانيه وشغفه طوال هذه السنوات الماضية ، وما تمثله شخصيته لريال مدريد”.

وقام نادي ريال مدريد الاسباني بعرض بيان رسمي بان ” زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد، وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب في نادينا، إنه يعرف أنه في قلب ريال مدريد، وأن ريال مدريد سيظل دائما منزله”.

رحيل الي الابد

كما و كان رحيل زيدان . متوقع منذ العديد من الاسابيع . وذلك بعد تقارير أكدت بأن المدرب الفرنسي ” زيدان ” لم يستسغ ولم يحب ايضا طريقة تعامل الإدارة معه في وقت سابق من الموسم وذلك بسبب النتائج المتذبذبة والخروج المبكر جدا من كأس الملك.

نبذة عن انجازات زيدان ضمن نادي ريال مدريد الاسباني

بالاضافة ان زيدان كان مدرب النادي الملكي في 263 مباراة خلال فترتين على رأس الجهاز الفني منذ 2016، كما وتوج مع الفريق بـ11 لقبا، من بينها لقب الدوري المحلي مرتين ولقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

من هو زيدان :

الاسم الرباعي هو زين الدين يزيد زيدان المعروف شعبيا باسم ” زيزو” . وهو لاعب كرة قدم فرنسي محترف سابق وقد لعب كلاعب خط وسط و مهاجم. كما اصبح المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد. كما يعتبر من افضل اللاعبين على نطاق واسع بل أحد أعظم اللاعبين في التاريخ، كان زيدان صانع ألعاب من النخبة ومن اهم مواصفاته انه اشتهر بأناقته ورؤيته وتمريراته وتحكمه في الكرة وبراعته الفنية.

وهو من مواليد 23 يونيو 1972 (العمر 48 سنة)، في مدينة، مارسيليا، فرنسا
كما يبلغ طوله نحو 1.85 م ، الزوجة: فيرونيك زيدان (متزوج 1994)
الابناء: إنزو فرنانديز، لوكا زيدان، الياس زيدان، ثيو زيدان
المشاركة في تدريب: ريال مدريد (مدرب كرة قدم، 2019–2021).

في الختام وعبر موقع – البيان الجديد– ستجد كل ماهو جديد في عالم الكورة