التخطي إلى المحتوى

والدة حلا الترك “لو تكلمت كنت قلبت الدنيا” .خرجت السيدة/ منى السابر والدة حلا الترك عن صمتها . وذلك للرد على محامي ابنتها، بعد التصريح الذي قامت به ابنتها حلا . وذلك بانها ليست السبب وراء صدورالحكم على والدتها . ما تطرقت الى انها قاصر ولا تستطيع برفع قضية في حق والدتها . والدة حلا الترك “لو تكلمت كنت قلبت الدنيا”

حلا الترك وقضيته والدتها:

وتحدثت منى السابر، عبر العديد من التصريحات التي قامت بادلاؤها بان والد حلا الترك محمد الترك، . هو السبب بل من برفع تلك القضية على والدتها . بالاضافة بان السبب الرئيسي وراء تلك القضية كما ذكرت والدتها يرجع للمطالبة برد مبلغ 20 ألف دينار بحريني.

وكشفت ايضا بان “الأب هو اللي رافع الدعوى لكن لأن حلا قاصر بس هي راحت أخدوها وشهدت في المركز ضدي وتم إثبات أقوالها” موضحة ايضا بان ” عندي رد على المحامي الخاص بهم وعلى كل ما حكاه”.

وأكملت ايضا وقالت ” لا أريد الحديث عن بعض التفاصيل حتى الآن حفاظاً على ابنتي وإلا كنت طلعت قلبت الدنيا”.

منى السابر:

وفيما مضي ظهرت منى السابر، لتعلن صدور حكم الاستئناف بسجنها لمدة عام مع النفاذ، على خلفية القضية المرفوعة عليها من قبل ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك.

وقالت السابر عبر مواقع السوشيال ميديا وعبر حسابها بموقع “إنستجرام” “كنت بتمنى على بنتي بانهاتوقف وقفة حق، وبقلها شكرًا حلا على الهدية اللي أهديتني إياها هلق بعيد الأم”.

وأكدت ايضا مني بأنها لم تتوقع بأن ابنتها حلا الترك وتشهد في المحكمة ضدها، مضيفة”طبعًا إنتو عارفين مين السبب الرئيسي اللي هي الأب والجدة، هما والعم واللي حواليهم، أنا ما إلي غير الله وإنتو”.

وكما عودناك دائما وابدا بانه عبر موقعكم البسيط والمتواضع – البيان الجديد – ستجد كل ما هو رائع وجديد . فلتبقي دائما معنا عقلا وجسدا لتحصل على كل ما هو جديد اول باول . عبرنا وبس .