التخطي إلى المحتوى

ترتجف مدرجات استاد بن حمد اليوم بسبب تزاحم جماهير نهائي الاهلي ونهضة بركان في نهائي كأس السوبر الأفريقي وترتكز مقالتنا هذه على نهائي الاهلي ونهضة بركان النهائية في كاس السوبر الافريق

يلتقي كلا من فريقي الأهلي ونهضه بركان اليوم على أرض استاد جاسم بن حمد; كما أن المباراة تعتبر نهاية منافسات كاس السوبر الافريقي بين الفريقين; كذلك نضع بين أيديكم موعد المباراة بين الفريقين في لقاء نهائي كأس السوبر الإفريقي.

بالتالي نقدم للمتابعين الأعزاء موعد اللقاء بين الأهلي وبركان; كما ستنطلق المنافسة بين الفريقين على تمام الساعة السابعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية والاردن وفلسطين وسوريا; ولبنان والعراق; الساعة السادسة 6:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا.

بالإشارة إلى القناة الناقلة للقاء الأهلي ضد نهضة بركان; فمن المقرر أن يتم نقل اللقاء الهام بين الأهلي وبركان في نهائي كاس السوبر الافريقي; عبر قناة “beIN Premium 1”.

كما قررت القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم الجمعة الموافق 28/5/2021; أن يكون التعليق من داخل الاستوديو بصوت المعلق الشهير: حفيظ دراجي.

علاوة على ذلك فهناك العديد من القنوات; التي من المقرر أن تنقل المباراة بين الأهلي والنهضة بركان; ومن ضمن هذه القنوات; قناة الكأس 3 والمعلق أحمد الطيب; بالإضافة إلى قناة الكأس 6; والمعلق خالد الحدي.