التخطي إلى المحتوى

” نور نعيم” هي ناشطة علي “الانترنت”، الملقبة ب “نور ستارز ” ، نور من مواليد العراق ، ونشأت في سوريا ،وتعيش في الوقت الحاالي في الولايات المتحدة ، وقبل ذلك عاشت في تركيا ، ونور لديها قناة تحتوي علي أكثر من 13 مليون من المتابعين وهي من أكثر القنوات العربية حصلت على نسبة متابعين.

من هي نور نعيم :

ودرست نور اللغة الانجليزية في المدرسة البريطانية في تركيا ، ثم انتقلت الي الولايات المتحدة وأقامت في مدينة سياتل ثم الي ولاية ميشيغان لوجود العائلات العربية فيها ، هى ووالدتها وإخوانها ، ودخلت الجامعة ودرست إدارة الاعمال .

والدة نور عراقية ووالدها كويتي لكن جدتها عراقية، وتم الإنفصال بين والديها ، بقيت مع والدتها ، ولديها أخت واحدة اسمها “بنين ” و لديها أخ واحد .

وكانت مسيرتها المهنية والفنية ، مع ظهور قناتها عام 2014 ،وقت انتقالها للولايات المتحدة ، وتم عرض أولمقطع  لها والذي كان يحمل اسم ” ماذا يوجد في جوالي ” ، ولدي نور أكثر من 350 مقطع مصور علي مواقع التواصل الاجتماعي، و ، وتحمل مقاطعها الطابع الكوميدي ونصائح تجميلية ومقالب ، وحصلت نور علي درع المئة ألف الفضي وحصلت أيضاًعلي الدرع الذهبي .

،وتشارك في العديد من المواد الاعلامية ويتم دعوتها بشكل مستمر في مجالات مختلفة، وتعتبر نور الفتاة الوحيدة التي تم دعوتها من مواقع التواصل ، وحصلت نور ايضاً علي الدرع الألماسي.

وأعلنت نور بانها ستقوم بإصدار أغنية راب بصوتها في شهر أكتوبر، وتغنيها بعدة لهجات عربية

وحققت الأغنية نجاح كبير جداً ، اسم الأغنية ” إستني شوي ” ، وشاركت نور الفنان المصري محمد رمضان في أغنية ” سلطان ” ، وأخيراً ظهرت نور بمقطع مصور وهي تتحدث عن الحجر الصحي الذي كانت ملتزمة به لمدة شهر .