التخطي إلى المحتوى

مان سيتي وتشيلسي يتوعدان بعضهما في نهائي دوري ابطال اوروبا اليوم حيث تحديد البطل المقبل لكأس دوري أبطال أوروبا إذن مان سيتي وتشيلسي يتوعدان بالهزيمة ضد بعضهما البعض نظرا لأنهما يعتبران القوة العظمى في كرة القدم للدوري الانجليزي.

بالفعل المواجهة في بورتو بين مان سيتي ونظيره تشيلسي تعتبر صعبة للغاية; فتأتي المباراة النهائية اليوم بين النظيرين في ظروف غير مريحة للطرفين; بسبب أن كل منها يشكل كابوسًا الآخر; نظرا لقوة الفريقين والتدريبات الصعبة التي خاضهما كلا الفريقين.

الجدير بالذكر أنه في 1985/86 كانت هناك مباراة جميلة في إنجلترا; لكن سرعان ما حدثت حالة من الفوضى العارمة والهائجة; والتي تسببت في خروج الجماهير خارج أرض الاستاد مغادرتها للعبة.

كما أنه قبل عدة شهور فقط كانت لعبة لفريق ليفربول ضد يوفنتوس; قبل نهائي كاس اوروبا; واشتعلت الفوضى على أرض ملعب هيسيل في بروكسيل مما أدى لسقوط عشرات الضحايا نتيجة الشغب هناك.

بالتالي فمن رماد تلك الفوضى ولد الإبداع الذي يهدف إلى ملئ الفراغ;الذي خلفه حجر هايسل على الاندية الانجليزية من المنافسات الاوروبية.

كذلك انسحب كل من ليفربول وارسنال وتوتنهام وايفرتون ومانشستر يونايتد من المنافسة; تاركين تشيلسي وسيتي من بين خمس أندية فقط التي تشارك من الدرجة الأولى.

بالتأكيد أطلنا عليكم في التفاصيل; لكن سنقدم لكم متابعينا موعد وتوقيت مباراة المانشستر سيتي ضد فريق تشيلسي; والتي ستقام اليوم على أرض ملعب الدراجاو; وذلك في تمام الساعة العاشرة 10:00 من مساء اليوم السبت 29/5/2021; بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا والعراق والساعة 9:00 مساءًا بتوقيت مصر وليبيا.

من المقرر أن يتم نقل اللقاء بين مانشستر سيتي ضد تشيلسي عبر قناة “beIN Sports Premium 1”; والمعلق على اللقاء سيكون بصوت المعلق الشهير عصام الشوالي من داخل استوديو القناة الناقلة.