التخطي إلى المحتوى

يدخل يوسف أسامة نبيه في مباراة الزمالك والجونة دعما للفريق الأول لكرة القدم في مصر حيث قام الجهاز الإداري لفريق العمالقة البيض باستدعاء لاعب فريق الشباب ونجل المدرب العام أسامة نبيه للإنضمام إلى صفوف الفريق استعداداً للقاء اليوم الأحد وبهذا يكون نبيه في مباراة الزمالك والجونة.

مباراة عنيفة تنتظرها الجماهير اليوم الأحد الموافق 30/5/20211; على مداجات أرض ملعب استاد خالد بشارة; كما أن كلا الفريقين أنتهى من التجهيزات اللازمة والتدريبات المكثفة; ذلك استعدادًا للمباراة الهامة في الدوري المصري.

كما وأنهى كلا الفريقين الإجراءات الإحترازية للحفاظ على اللاعبين من فيروس كورونا; وينتظر الجمهور مباراة هامة اليوم ضمن منافسات الدوري المصري والتي من المقرر أن تقام على أرض استاد خالد بشارة.

نبيه في مباراة الزمالك والجونة
موعد وتوقيت المباراة

من المقرر أن تنطلق صفارة حكم المباراة بين الزمالك والجونه اليوم على الساعة العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وسوريا والاردن; والعراق ولبنان; كما ستنطلق المباراة الهامة اليوم على الساعة التاسعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا.

علاوة على ذلك فمن المقرر أن يتم نقل اللقاء المنتظر على ارض استاد خالد بشارة; عبر قناة ” ON Time Sport 1″; كما أنه من المقرر أن يكون التعليق على اللقاء من داخل استوديو القناة الناقلة; بصوت المعلق الشهير بلال علام.

الجدير بالذكر أن لقاء اليوم الهام هو ضمن الأسبوع الخامس والعشرون; من منافسات الدوري المصري الممتاز للمحترفين.